احمد الحريري: لا نريد انتقال الفتنة إلى لبنان

أقامت منسقية "تيار المستقبل" في بيروت لقاء تعارفيا في مجمع "البيال" لكوادر دوائرها، بمشاركة الأمين العام ل"تيار المستقبل" أحمد الحريري، الذي أكد أن "عقارب الساعة في سوريا لن تعود إلى الوراء"، جازما بأن "لا القصير أو غيرها ستمنع الثوار من الإطاحة ببشار الأسد"، وقال: "أنتم تقفون مع الحق، مع الشعب المظلوم بالاتجاه الصحيح".

أضاف: "إننا لا نريد انتقال الفتنة إلى لبنان، ولا نريد لليد الخبيثة، التي تنتقل من عرسال إلى طرابلس، ان تنقل الفتنة السنية-الشيعية إلى لبنان". وأكد ان "الانتصار في سوريا سينهي نظاما عانى منه الجميع".

وتابع: "معركتنا مع "حزب الله" واضحة، وإن شاء الله سننتصر بصبرنا تحت قيادة الرئيس سعد الحريري الذي سيعود قريبا إلى لبنان ليقود مسيرة البلد، ويعيد لبنان إلى ما كان عليه في حقبة الرئيس الشهيد رفيق الحريري. نحن نريد مصلحة البلد، هذه الرسالة حملناها رغم كل الصعوبات، ويجب أن نعود إلى أصولنا وخطابنا العقلاني واعتدالنا لنحافظ على مستقبل البلد ومستقبل أولادنا".

وختم الحريري: "بيروت تحملت مشاكل اللبنانيين وأوجاعهم، فهي بيروت التي نعزها وعزها الرئيس الشهيد الذي آمن بأن تكون عاصمة مركزية لكل اللبنانيين".

السابق
إشكال فردي مسلح في الطريق الجديدة
التالي
عون: تعطيل المجلس الدستوري عبر عدم اكتمال النصاب خطير جدا