ليلى السلمان ترعى الغنم

بين ثلاثة مسلسلات تعيش الفنانة ليلى السلمان حالة من النشاط الفني استعداداًَ للموسم الرمضاني المقبل، وهي «بقايا امل» ومسلسل «الحرير والنار»، والثالث «السلطانة». وأوضحت السلمان لـ «الراي» – أنها تواصل تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «بقايا أمل» والمتوقع الانتهاء من تصويره في الأسبوعين المقبلين.
وعن ملامح شخصيتها في المسلسل، قالت: «أجسد دور امرأة بدوية تعيش في البر وترعى الغنم»، مشيرة إلى أنها تقدم شخصية مختلفة شكلاً ومضموناً ولم تجسد هذه النوعية من الأدوار من قبل وسيفاجأ جمهورها حين مشاهدتها بالعمل، متمنية أن ينال إعجاب المشاهدين خلال عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.
وأضافت: «المسلسل من إنتاج التلفزيون السعودي، وبطولة عبد المحسن النمر، مروة محمد، شيلاء سبت، إلهام المناعي، مي عبدالله، وليد الجديعي، علي السعد، بدر اللحيد، شذى سبت، غادة الزدجالي، وحلى القطرية، ومن الأردن الفنان محمد المجالي. والمسلسل للكاتبة لمياء الزيادي، ومن إخراج سمير عارف.
وحول مسلسل «قلب الغزال» (الذي تحول اسمه إلى «الحرير والنار»)؛ أشارت إلى أن «طابع المسلسل تراثي تاريخي يحمل إسقاطات على الواقع وبأسلوب فانتازي ممتع، وأجسد دور الملكة التي تسعى إلى الحفاظ على عرشها لذلك تعيش دائماً حالة مضطربة وتمر بأحداث عديدة ومختلفة، ومن خلال تلك الأحداث يتم طرح ومناقشة العديد من القضايا الاجتماعية في إطار إنساني».
المسلسل من بطولة شهاب جوهر، ياسر المصري، صفاء سلطان، بدرية أحمد، شيماء سبت وإبراهيم الزدجالي.
كما تنتظر السلمان عرض مسلسلها الدرامي «السلطانة» من إنتاج خالد الراجح وإخراج ماجد الربيعان، ومن بطولة إبراهيم الحربي، أميرة محمد، شيلاء سبت، شيماء سبت، علي السبع، أبرار سبت، محمد الحجي، جوانا كريم، فاطمة عبدالرحيم، بدرية أحمد والطفل سعود الراجح.
  

السابق
إضافة كبيرة إلى مشواري الفني
التالي
كيت وينسليت حامل