حوري: حزب الله تجاوز كل الخطوط الحمر

أكد عضو كتلة المستقبل النائب عمار حوري في حديث الى محطة "المستقبل": أن "مناظر الإبتهاج وتوزيع الحلوى أمس في الضاحية الجنوبية احتفالا بسقوط مدينة القصير مشينة وهي سقوط لمنطق المقاومة"، مشددا على أن "أسوأ ما في المشهد أدبيات "حزب الله" بدأت تنكأ جراحا قديمة تعود لآلاف السنيين وذلك أمر مؤسف وغير مقبول".

وقال: "على مدى سنوات عديدة كنا وما زلنا نعمل على منع حصول الفتنة في البلاد وتدوير الزوايا، وفي المقلب الآخر كان "حزب الله" يقوم بأعمال تعكر صفو الامن في البلاد من خلال ما قام به في السابع من أيار بحق أهل بيروت وحادثة "عائشة بكار" وما تلاها من أحداث في منطقة الزيدانية وغيرها من الامور الأخرى السلبية التي كان يمارسها هذا الحزب".

أضاف: "اليوم نجد أن حزب الله يوسع تحركه ليشمل قتاله في سوريا الى جانب النظام، ولكننا سنبقى نعمل جاهدين دائما من دون كلل لمحاربة الفتنة التي يمكن ان تحصل من خلال تصرفات هذا الحزب السلبية في أماكن عديدة ".

وأكد أن "ما شهدناه أمس أمر أكثر من مؤسف أسقط كل ادبيات "حزب الله" وما يسمى بالمقاومة وأصبح مرتزقة تعمل لتنفيذ مخططات إيران في المنطقة والمحور الذي تنتمي اليه، وأسوء من ذلك أن قيادات حزب الله لا تزال تسير في هذا التوجه وتؤيده ".

وفي الملف الحكومي وإمكانية التلاقي مع "حزب الله" على طاولة واحدة داخل مجلس الوزراء في المستقبل المقبل، قال: "بكل تأكيد أيادي" حزب الله" اليوم تقطر دما من الشعب السوري، وبالتالي فإن مسألة الجلوس معه أمر مستبعد حتميا لأنه تجاوز كل الخطوط الحمر ولم نعد ملزمين بالقيام بما قمنا به في السابق في اتفاق الدوحة".

وختم بالقول: "الحزب يرفض المساحة المشتركة له مع الشريك الاخر في الوطن لأن لديه مخطط خاص به يريد تحقيقه وهو مخطط المحور الذي ينتمي اليه".
  

السابق
الراهبات الانطونيات في النبطية احتفلت باختتام العام الدراسي
التالي
قاووق:الظرف ليس مناسبا لفرض الشروط أمام مشاركة حزب الله في الحكومة