الراهبات الانطونيات في النبطية احتفلت باختتام العام الدراسي

نظمت ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية، حفل اختتام العام الدراسي الحالي، وذلك في اطار فاعليات الاسبوع الثقافي السنوي،الذي يتضمن معرضا للكتاب وللتكنولوجيا ورسومات من ابداعات طلاب الثانوية.

وحضر الحفل ممثل بلدية النبطية الدكتور عباس وهبي، رئيسة الثانوية الاخت لوسي عاقلة، وأعضاء من لجنة الاهل وحشد من ذوي الطلاب.

واستهل الاحتفال بالنشيد الوطني، وكانت رقصات تعبيرية وفولكلورية لطلاب المرحلة التمهيدية، ثم كلمة ترحيب لعريفة الاحتفال المربية انديرا غاندي "عبرت فيها عن الفرحة الكبيرة التي تغمر قلوبنا كمعلمين وقلوب الاهالي، ونحن اليوم نحصد نتاج زرعهم المثمر من خلال العطاء الرائع الذي بذله طلابنا وكانوا مثال التفوق والاحتفاء بهم".

وألقت رئيسة الثانوية الاخت لوسي عاقلة كلمة "عبرت فيها عن السعادة ان يكون صرحنا التربوي بيتا للكلمة، ومنتدى للادب، ومحترفا للفن، فاليوم عيد الحصاد، نلتقي سويا وقد غمرتنا الفرحة في نهاية عام دراسي حافل بالجد والسهر والنشاطات، وها نحن نتوجه بهذه الحفلة العائلية، وهل هناك أجمل من ان نلتقي مع المشاركين في صناعة الغد، مع تلامذتنا الذين نكتمل بهم، ونتكامل معهم، أليست المدرسة بيئة حياة وواحة سلام واطمئنان".

وقالت: "من هنا كان شعارنا لهذا العام "التلميذ ضامن القيم"، انها سياستنا التربوية في هذه الثانوية، نعمل جاهدين على تثبيتها، اذ لا شيء يساهم في بناء الوطن وصيانته مثل القيم، وان افضل المناجم التي نلجأ اليها في مواجهة التحديات هو المنجم الروحي، لذا اقول لكم تسلحوا بالقيم التي تبني، ونادوا بالمحبة والسلام بين الناس جميعا، فقد صار لزاما علينا في هذه الاوقات العصيبة التي نعيشها ان نهتدي بأنوار الحق ودفء المحبة ونبل المشاعر، لان هذا يشكل مناخا ايجابيا يتميز به صرحنا التربوي.

وفي الختام، وزعت عاقلة كؤوسا وميداليات على فرق الثانوية التي فازت في بطولات النبطية والجنوب في ألعاب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، ثم قدم طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة رقصات تراثية وفنية وعروضا رياضية .
  

السابق
استخبارات الجيش توقف سيارة بداخلها مسلحين في منطقة علي النهري البقاعية
التالي
حوري: حزب الله تجاوز كل الخطوط الحمر