بهية الحريري: متمسكون بالدولة وأجهزتها مرجعا وحيدا لحفظ الأمن

تابعت النائب بهية الحريري في مجدليون الوضع الأمني في مدينة صيدا والتحضيرات لاستقبال شهر رمضان المبارك مع فاعليات أمنية وقضائية. فقد عقد في هذا السياق اجتماع ضم محافظ الجنوب نقولا بو ضاهر، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد طارق عبد الله، مدير مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العقيد ممدوح صعب، المدير الاقليمي للأمن العام في الجنوب المقدم حاتم غملوش. وجرى خلال اللقاء عرض بعض الحوادث الأمنية التي شهدتها المدينة أخيرا، وسبل تعزيز الوضع الأمني فيها لا سيما مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وكان تأكيد على "دور الأجهزة الأمنية والقضائية في حفظ الأمن والاستقرار وقطع الطريق على أي محاولات لجر المدينة الى أي توترات.

الحاج
وكانت الحريري استقبلت النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي سميح الحاج وعرضت معه الشأن الأمني في المدينة في ضوء المستجدات. كما التقت للغاية نفسها مدير مكتب فرع المعلومات في صيدا النقيب فؤاد رمضان.

وأكدت الحريري خلال لقاءاتها ان "صيدا متمسكة بالاستقرار وبالدولة وأجهزتها الأمنية والعسكرية والقضائية مرجعا وحيدا في حفظ الأمن وحماية السلم الأهلي فيها".
  

السابق
أ.ف.ب: نائب رئيس الوزراء التركي يقدم اعتذاراته للمتظاهرين الجرحى
التالي
“حزب الله” قبض على عدد من الاشخاص يشتبه بأنهم أطلقوا الصواريخ على الشياح وسلمهم الى استخبارات الجيش