سليمان: لضبط الوضع في طرابلس ومنع توسع الاقتتال

تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا، اليوم الاوضاع الامنية عموما وفي منطقة طرابلس خصوصا، وأجرى لهذه الغاية سلسلة اتصالات مع وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال فايز غصن وقائد الجيش العماد جان قهوجي ومسؤولين أمنيين ركزت على وجوب ضبط الوضع ومنع توسع الاقتتال.

نائب رئيس الحكومة
وعرض الرئيس سليمان مع نائب رئيس حكومة تصريف الاعمال سمير مقبل للتطورات الراهنة إضافة الى عمل بعض اللجان الوزارية التي يرئسها.

وزير الداخلية والبلديات
وتناول رئيس الجمهورية مع وزير الداخلية والبلديات مروان شربل المعطيات والمعلومات المتوفرة عن الوضع في طرابلس ومحيطها والتدابير المتخذة لوقف التوتر الامني وعودة الحياة الى طبيعتها.

وزير الصحة
وبحث مع وزير الصحة علي حسن خليل في مجمل الاوضاع الراهنة وعمل الوزارة في هذه المرحلة خصوصا في موضوع جرحى الاشتباكات التي وقعت في طرابلس في خلال الايام المنصرمة، إضافة الى المشاورات النيابية الجارية راهنا في شأن قانون الانتخاب.

اللواء شحيتلي
وزار بعبدا اللواء عبد الرحمن شحيتلي مودعاً لمناسبة احالته الى التقاعد.

مدير المخابرات
واطلع الرئيس سليمان من مدير المخابرات في الجيش العميد الركن ادمون فاضل على تفاصيل الواقع الميداني في مناطق التوتر في طرابلس ومحيطها والتدابير التي يتخذها الجيش لضبط الوضع والانتشار في مناطق المواجهات.

لجنة مهرجانات بيبلوس
وتسلم رئيس الجمهورية من وفد لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية برئاسة لطيفة اللقيس دعوة الى افتتاح مهرجانات هذا العام.

المطران صيقلي
وزار القصر الجمهوري المطران نيفون صيقلي مع وفد من العائلة لشكر رئيس الجمهورية على تعزيته بوفاة شقيقته.
  

السابق
فتوش قدم اقتراح قانون معجلا لتمديد ولاية المجلس سنتين لمنع الحرب
التالي
حوري: مواقف المفتي التهجمية تضر بمكانة الدار والمسلمين