إهانة العلم اللبناني في دبي

يبدو أن بعض مشاهد تحقير العلم اللبناني وتركه عرضة للتمزق والاهمال على يد بعض اللبنانيين وعلى سطوح المقار الرسمية، لم تنسحب فقط على الاراضي اللبنانية. فالاهمال وصل الى قنصلية لبنان في دبي، حيث يقبع العلم اللبناني على الارض من دون ان يستدرك احد الامر، او تدب الروح الوطنية في نفوس الموظفين هناك رغم المناشدات…
وكأنه لا يكفي لبنان، الاستهتار وقلة الاحترام الذي يطال رموزه ومقاماته لينضم العلم الى قافلة المهانين في لبنان وخارجه مقدما دليلا اضافيا على الايام البائسة التي تمر على هذا البلد.
الى ذلك، أوضح مصدر قنصلي مسؤول أوضح للـ"mtv" أن سقوط العلم اللبناني أمام قنصلية لبنان في دبي نجم عن انقطاع حبل السارية الذي يحمل العلم وبأن القنصلية فور تبلغها بالأمر ، أجرت اتصالا باحدى الشركات لاعادة العلم بواسطة رافعة ميكانيكية الى مكانه واصلاحه ، لأن ارتفاع السارية يبلغ ستة وعشرين مترا . واعتبر المصدر القنصلي أن الحادثة تقع في بلد تتجاوز الحرارة فيه الخمسين درجة.
وكان حريا بمن سارع لتصوير الحادث أن يلتفت الى الانجازات الكبيرة الادارية والهندسية التي تؤشر كلها الى اهتمام القنصلية في دبي باظهار لبنان في أجمل صورة.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=dLGTPP246qI#!

السابق
وزير يفقد وعيه أمام أوغلو
التالي
آلاف المقاتلين من حزب الله يحاولون منع محاصرة دمشق