الرئيس سليمان: لضبط المخالفات الادارية من دون مراعاة اي حسابات سياسية

ركز رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في خلال استقباله في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم المدعي العام التمييزي القاضي حاتم ماضي ورئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عواد، اهتمامه على متابعة الخطوات القضائية والادارية والرقابية لضبط المخالفات في الادارات والمؤسسات العامة والبلديات وضرورة التحقيق بالملفات كافة والاسراع بتلك التي تتعلق بشؤون المواطنين ومصالحهم ومنع الاضرار عنهم، من دون مراعاة اي حسابات سياسية او محسوبيات.
وعرض الرئيس سليمان مع النائب السابق منصور البون للتطورات السياسية والانتخابية الراهنة والنقاشات والمشاورات الجارية للتوصل الى قانون انتخابي جديد.
واستقبل رئيس الجمهورية النائب في البرلمان السويدي اللبناني الاصل روجيه حداد الذي اطلعه على أوضاع اللبنانيين في السويد وعلى الهدف من زيارته للبنان والمتعلق بإمكانات المساعدة في موضوع النازحين من سوريا.
وزار بعبدا وفد من ابناء الجالية اللبنانية في الكوت ديفوار ضم رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية في ابيدجان جوزف خوري وأعضاء من الغرفة، والقنصل الفخري في لبنان رضا خليفة، حيث نقل الوفد شكر الجالية وامتنانها للزيارة التي قام بها الرئيس سليمان لأبيدجان، ومتابعة اعضاء الغرفة للاتفاقات التي تم توقيعها هناك وكذلك متابعة الاجتماعات مع رجال الاعمال اللبنانيين الذين رافقوا رئيس الجمهورية في زيارته.
وتسلم الرئيس سليمان من وفد لجنة مهرجانات بيت الدين برئاسة السيدة نورا جنبلاط دعوة الى حضور افتتاح المهرجانات الدولية لهذا العام التي ستنطلق في 21 حزيران المقبل.   

السابق
تجمع لبنان الدولة: لحكومة من حياديين خارج الاصطفافات السياسية
التالي
ماروني: فرص التوصل الى قانون توافقي للانتخابات تتضاءل