قاووق: المقاومة حاضرة لتصنع لإسرائيل النكبة الكبرى والهزيمة

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق خلال لقاء أقامته وحدة الإعلام الالكتروني مع مجموعة من الناشطين الاعلاميين على الشبكات الاجتماعية في قاعة "رسالات"، ان "اسرائيل تقصف مواقع القدرة والقوة في سوريا لأنها تخيفها وتقلقها، ولا تقصف مواقع عسكرية للمسلحين فيها لأن هؤلاء يريحونها ويخدمونها.

ورأى أنه "بعد الذي حصل في سوريا من الطبيعي جدا أن نستخلص أن اسرائيل تريد استغلال الأزمة في سوريا لتغيير المعادلة، وهي تسعى الى جر المنطقة الى حرب بشروطها، وتعمل على تهيئة مقدمات الحرب القادمة".

وقال: "ردنا في حزب الله هو المزيد من التسلح والاستعداد والجهوزية لمواجهة أي عدوان اسرائيلي على لبنان"، مشددا على أن "المقاومة نجحت في أن تعاظم قدراتها العسكرية أكثر من أي وقت مضى".

وتوجه قاووق الى اسرائيل بالقول :"موتوا بغيظكم فبعد كل المتغيرات في سوريا، المقاومة أكملت مسار تعزيز قدراتها العسكرية كما ونوعا وهي حاضرة اليوم لتصنع لإسرائيل النكبة الكبرى والهزيمة التي ما بعدها هزيمة".

كذلك تحدث في اللقاء مسؤول وحدة الإعلام الالكتروني في حزب الله الدكتور حسين رحال، عن "أهمية الاعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي سيما في الدعوة لفكر المقاومة وشرح أهمية عملها"، معتبرا ان "مناسبة 25 أيار هي نموذج لانتصار المقاومة استراتيجيا واعلاميا"، مشددا على "ضرورة الاستفادة من هذه المناسبة في استنهاض الأمة وتعزيز ثقتها بالنفس في مواجهة العدو الصهيوني، والحرب الناعمة التي يشنها الاميركيون على شعبنا".
  

السابق
ABC: العميل “أكس” سـجن بعد افشال عملية كبيرة للموساد في لبنان
التالي
باسيل: لحكومة وحدة يتمثل فيها كل الاطراف بحسب حجمهم النيابي