ترد عليه: أريد مجتمع أخلاقي

هاجم الشيخ خالد عبدالله، الداعية الإسلامى، الفنانة إلهام شاهين، بعد إلقاء القبض على الدكتورعبد الله بدر، حيث وجه لها العديد من الاتهامات، فى حلقة برنامجه مصر الجديدة على فضائية الناس.

وقال عبدالله: “عرض ممثلة اهتزت له الدنيا” وتابع “ممثلة بتطلع عارية قدامنا مش انا اللي بتهمها انها عارية دي بتطلع عارية في المسلسلات والافلام وبتشوفوا المشاهد المخلة التي لا ترضي الله ولا رسوله ولا المؤمنين ولا الشرفاء”.

وأضاف: “والله العظيم الواحد بيأسف انه مصري لما بشوف سرعة استجابة الاحكام القضائية في المحاكم لصالح فنانة سب وقذف ما كملتش شهرين ثلاثة”.

وكانت القوى الأمنية المصرية قد تمكنت من القبض على عبد الله بدر (53 سنة) والمطلوب ضبطه فى حكم قضائى صادر ضده بالحبس سنة وغرامة مالية فى قضية (سب وقذف)، وذلك بعد هروبه من مسكنه والتنقل فى عدة أماكن للاختباء بها للحيلولة دون ضبطه، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان هروبه واختفائه بإحدى الشقق السكنية بمنطقة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية.

وفي سياق آخر قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، حول موضوع القاء القبض على عبدالله بدر، كان بإمكانى أن أرد على الإهانات الموجهة لى بنفس الأسلوب، ولكنى أريد أن يصبح المجتمع أخلاقيا والحصول على الحقوق بالقانون، وبفضل الله ومجموعة الدفاع والثقة فى والقضاء الشامخ حصلت على حقى.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع معتز الدمرداش، ما حدث مع عبد الله بدر درس لكل من حاول أن يتصرف مثله، مضيفة من حق أى إنسان أن ينتقد الآخر ولكن بأسلوب راقى ومتحضر.

السابق
نيكول و يوسف يقرران اسم مولودهما
التالي
بهية الحريري: متمسكون بصيدا والجوار أسرة واحدة لنحمي وجودنا