فريق نادي الانصار بخير بعد الحريق في مقر اقامته في شيراتون اربيل

اعلنت اللجنة الاعلامية ل"نادي الانصار"، عن "حريق هائل شب في الطابق السادس من فندق شيراتون، مقر اقامة بعثة نادي الأنصار الموجود هناك للقاء فريق اربيل – العراق، في السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد فرنسوا حريري، في الجولة السادسة من تصفيات المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

واوضحت انه "في التفاصيل، شب حريق في غرفة المستودع المتاخمة لغرف لاعبي الأنصار في الطبقة السادسة، مما أدى الى اخلائه فورا من قبل المسؤولين، وبعد السيطرة عليه عاد الجميع الى غرفهم".

وكانت البعثة وصلت عند الرابعة من بعد ظهر الاثنين الى اربيل، وكان في استقبالها على ارض المطار، وفدا من "نادي اربيل"، ثم توجهت الى الفندق قبل أن يجري الفريق تمرينة مسائية على "ملعب فرنسوا حريري"، مكان اقامة المباراة اليوم عند الساعة السادسة والنصف مساء.

هذا، وعقد أمس الاجتماع الفني المخصص للمباراة، في حضور ممثلين عن "الأنصار" و"أربيل"، الى مراقب المباراة الايراني حسن زفاري وطاقم حكام من قيرغيزستان، بعدها عقد المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، في حضور مدربي الفريقين مالك حسون ورادان، وقائدي الفريقين معتز بالله الجنيدي ولؤي صلاح.

حسون
وأشار مالك حسون الى أن "فريق الأنصار سيقدم مباراة بأداء عالي، أولا من أجل رفع مستوى الكرة اللبنانية، وثانيا كي يبقى الفريق بجهوزية تامة على مستوى الدوري المحلي"، معتبرا أن "الأمل لا يزل قائما في التأهل الى الدور الثاني، لأن في عالم كرة القدم لا شيء مستحيل".

وعن امكانية مشاركة "اربيل" في فريق من الصف الثاني، قال: "تعودنا أن نلعب بكل احترام بغض النظر عن الفريق الذي نواجهه، أما في حال خاض أربيل المباراة بالصف الثاني، فإن ذلك سيكون حافزا للاعبيه الاحتياطيين لاثبات جدارتهم وأحقيتهم في أن يكونوا ضمن التشكيلة الرئيسية. على كل حال لن ننظر الى الفريق الخصم، ونحن ندرس نقاط قوتنا وضعفنا وعلينا أن نتعلم من مباراة الذهاب، ونعمل على العامل النفسي للاعب اللبناني، خصوصا في ظل غياب لاعبين أجنبيين، وعلينا أن نلعب مجموعة وليس افراديا، ولن نتأثر بغياب الغاني وزدوم والبرازيلي مارسيلو، لأن خطة الأنصار تعتمد على بناء فريق يستعيد العصر الذهبي للنادي".

الجنيدي
في المقابل أشار قائد الفريق معتز بالله الجنيدي الى أن الفريق "سيلعب بطريقة هجومية مع حذر دفاعي، ونحن استفدنا كثيرا من مباراة الذهاب والفريق الخصم يعتمد كثيرا على اللعب على الاطراف، وسنحاول معالجة هذه المسألة لوجود عناصر لدينا باستطاعتها مواجهة الضغط الهجومي مع الاحترام الكلي لفريق اربيل".

رادان
وأشار المدرب الكرواتي لفريق "اربيل" رادان، الى أن الفريق "أمام مرحلة صعبة لدخول دور ال 16 وصحيح، لست راضي عن نتائج الفريق في الدوري، الا أنني قد ألعب بتشكيلة قد تفاجئ الجميع، لأنني أحضر الفريق للدور المقبل كوننا تأهلنا، ويجب أن نخرج من المباراة بانطباع جيد كوننا الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هدف خلال التصفيات، ونحن نحترم فريق الأنصار جيدا لأنه منظم ويتمتع بقدرات هجومية ودفاعية في آن معا".

صلاح
وأكد قائد "اربيل" لؤي صلاح أن "الفريق يلعب على أرضنا وملعبنا من دون ضغوط، كوننا نتصدر المجموعة، لذلك ستكون المباراة ممتعة، وهناك بعض اللاعبين قد يأخذوا الفرصة في هذا اللقاء تمهيدا لدخولهم التشكيلة في المراحل المقبلة".

يشار الى أن لاعب منتخب لبنان لكرة الطائرة وفريق البوشرية السابق شربل مزهر، أولم للاعبين والاداريين مساء الاثنين في مطعمه في اربيل، كما ان هناك مواكبة دائمة للفريق من قبل الجالية اللبنانية المتواجدة هناك. كما يتواجد مع البعثة عضوي مجلس الشرف عماد الخطيب وزاهر الخطيب، بالاضافة الى انضمام نائب الرئيس الدكتور نور الدين الكوش اليها أمس، مع تواجد رئيس النادي نبيل بدر والأمين العام وضاح الصادق، بالاضافة الى وفد اعلامي من "قناة الجديد" ضم الزميل عارف حرب والمصور عباس حايك.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عند الساعة السادسة والنصف من مساء غد بتوقيت بيروت".   

السابق
شربل: تركيا قادرة على تقديم مساعدة كبيرة في قضية مخطوفي اعزاز
التالي
إيخهورست: الشعب السوري أصبح مجرد أرقام