حركة التحرير الوطني الفلسطيني كرمت اعلاميي صور

أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ـ إقليم لبنان حفل تكريم الإعلاميين في منطقة صور في قاعة الشهيد محمود سالم في مخيم البص جنوب لبنان.

تقدم الحضور أمين سر اقليم حركة فتح في لبنان رفعت شناعة وقيادة الإقليم، قيادة حركة فتح في صور، ممثلو الفصائل الفلسطينية والقوى والاحزاب الوطنية والاسلامية اللبنانية، ممثلو الجمعيات والمؤسسات واللجان الشعبية وفعاليات لبنانية وفلسطينية وحشد من رجال الدين.

بعد عزف النشيدين الوطنيين والفلسطيني وترحيب من مسؤول إعلام حركة فتح في صور محمد بقاعي، القى الإعلامي قاسم صفا كلمة الإعلاميين المكرمين شكر فيها حركة فتح على هذه اللفتة وشكر زملاءه الاعلاميين على اختياره لتمثيلهم.

بدوره، اعتبر شناعة "أن هذا التكريم جاء في هذا الشهر المضمخ بالدماء لنقول لكم إن كلمة الإعلامي لا تقل أهمية عن القتال بالبندقية والتضحية من أجل الوطن"، مضيفا "نعتز بالإعلاميين في صور، نعترف بأن عطاءهم الإعلامي في ما يخص فلسطين والمخيمات الفلسطينية في لبنان هو الأداء الأمثل، لأننا وجدنا فيهم الوفاء لفلسطين ولأهل فلسطين ووجدنا فيهم التعاطي بجدية وأمانة مع ما يجري داخل المخيمات. هذا ما نتمناه دائما، أن يكون القلم الحر لإخوتنا الإعلاميين في صور يصب دائما في صالح فلسطين، كل فلسطين، إن حصلت تباينات داخلية بين بعضنا فأنتم الذين تردمون الهوة بيننا".

وحول الوضع السياسي، أكد "ان القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني امام معركة كبيرة وصعبة يقف في الواجهة منها الاسرى الذين تعتبر قضيتهم ام المعارك التي علينا خوضها عبر كل المحافل لإطلاق سراح هؤلاء الابطال. وأن تحريرهم هو مقدمة لتحرير الارض، لأن هذه المعركة ستولد مقاومة شعبية تتصاعد بشكل تدريجي، والتي قد تتحول إلى اشكال صدامية بكل الوسائل مع الإحتلال".

واختتم الحفل بدعوة الحضور إلى بوفيه سبقه توزيع دروع تقديرية على الإعلاميين والمؤسسات الاعلامية والمواقع الاخبارية الالكترونية.
  

السابق
محفوض: بئس موارنة امتهنوا الذمية يركعون امام حسن نصرالله
التالي
صالح: ندين خطف المطرانين وندعو لوضع حد لهذه المأساة