رعد: يجب ان تتمثل في هذه الحكومة كل الاطراف بحسب اوزانها السياسية

رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "انه ووسط اهتزازات تجري في المنطقة فإن هذا البلد يحتاج بخاصة في هذه المرحلة الى حكومة سياسية بامتياز، لا يحتاج الى حكومة تضم اشخاصا ربما يبعثون في النفس الاحترام ضمن مهنتهم او ضمن حدود اختصاصهم، لكن التمثيل في اية حكومة في هذه المرحلة يجب ان يكون تمثيلا سياسيا يفضي الى توازن يحقق استقرارا في البلد".

رعد كان يتحدث في حفل تابيني لوالد الشيخ رضا مهدي في النادي الحسيني لبلدة خرطوم الجنوبية، في حضور شخصيات وفاعليات واهالي.

وقال: "يجب ان تتمثل في هذه الحكومة كل الاطراف بحسب اوزانها، وبحسب احجامها السياسية، التلطي وراء التكنوقراط والاستقلالية والحيادية هو تلط ليس في محله على الاطلاق، اذا كان رئيس الحكومة سياسيا لا يحق لاحد ان يمنع عن الوزراء ان يكونوا سياسيين، لان رئيس الحكومة لا يستطيع ان يفرض خياراته السياسية على الشعب اللبناني كله، وانما يجب ان يكون في ادارته عاملا بالتوازن ومتصرفا بحكمة حتى يضع النقاط على الحروف في ما يحفظ استقرار البلد وهدوئه".

وختم رعد قائلا: "اسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفقنا لان نتجاوز هذه المرحلة بالحكمة والآناة وعدم الاستعجال، وان يوفقنا لما فيه رضاه ولما فيه مصلحة بلدنا".   

السابق
السنيورة: سنجهد مع سلام لضمان إجراء الانتخابات في مواعيدها
التالي
الجوزو: مواقف الراعي لا تخدم العيش المشترك