“ميسي” كرة القدم الجديد

خطف اللاعب المغربي الموهوب هاشم مستور الأضواء بشكل لافت مع ناديه إيه سي ميلان الإيطالي خلال مشوار فريقه بالدوري الإيطالي لكرة القدم؛ على الرغم من عدم تخطيه حاجز الـ 14 عاماً.
ولفت المغربي الأنظار مع ناشئي نادي ميلان الإيطالي خلال منافسات الدور الأول من السيريا "أ" منذ مشاركته الأولى في مباراة فريقه (دون 15 سنة) التي تفوق فيها على فريق ألبينوليفي بسبعة أهداف نظيفة، إذ قاد مستور ميلان للفوز بإحرازه هدفين من أصل 7، الأمر الذي دفع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم للمسارعة في خطف اللاعب وضمّه إلى المنتخب الإيطالي تحت سن 17 عاماً.
وطالبت تقارير إيطالية بضرورة ضم "مستور" إلى المنتخب الإيطالي الأول،ًمن أجل قطع الطريق أمام إمكانية ضم اللاعب إلى المنتخب المغربي في المستقبل القريب، بيّد أن تقارير أخرى أبدت ثقتها في تفضيل "هاشم" لمنتخب "سكوادرا أتزورا" على منتخب "أسود الأطلسي"، على غرار مهاجم المنتخب الإيطالي صاحب الأصول المصرية "ستيفان الشعراوي" الذي فضل تمثيل المنتخب الإيطالي على المنتخب المصري.
ويتمتع اللاعب المغربي بالسرعة الفائقة، إضافة إلى النزعة الهجومية والقوة البدنية، فضلاً عن المهارات الفردية وقدراته على المراوغة السريعة وصناعة الأهداف.
ونال المهاجم المغربي قدراً كبيراً من إعجاب الصحف الإيطالية، حيث لم يتردد بعضها في التعبير عن قيمة وإمكانيات ومهارات اللاعب إذ طغت الإشادة باللاعب على الصفحات الأولى لصحيفة "الكوريري ديلو" الإيطالية.

www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=lfmTwrXck3M#!

السابق
اهالي المخطوفين في اعزاز منعوا العمال السوريين من ممارسة أعمالهم في الضاحية
التالي
خطورة إصابة ميسي