فتفــت: لا لمعـادلة جيـش وشـعب ومقاومـة

اكد عضو كتلة "المستقبل" النائب احمد فتفت رفض "قوى الرابع عشر من آذار العودة الى معادلة "الجيش والشعب والمقاومة""، معتبرا ان "هناك اكثرية نيابية اسقطت هذه المعادلة وتتحدث عن "اعلان بعبدا"".

واشار في حديث اذاعي الى وجود "امكانية لبيان وزاري ينسجم مع اعلان بعبدا"، داعيا كل الأفرقاء الى ان "يكونوا على استعداد لتضحيات مهمة وعلى قوى "14 آذار" ان لا تتنافس على المقاعد الوزارية وتسهيل مهمة رئيس الوزراء المكلف".

وقال "الظرف ليس مؤاتيا لحكومة بالتحالف بين "14 آذار" ورئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط"، والمرحلة ليست مرحلة تحد باي شكل من الأشكال، وقوى "14 آذار" تريد حكومة تتلاقى فيها كل الأطراف من دون ان تكون ممثلة فيها في شكل مباشر".

واوضح ان "اجماع قوى "14 آذار" على تسمية النائب تمام سلام لرئاسة الحكومة يؤكد انها متفاعلة وما يجمعها اكثر بكثير مما يفرقها"، لافتا الى ان "استقالة الرئيس نجيب ميقاتي اعادت الحيوية والتفاعل لقوى 14 آذار".

وفي موضوع الانتخابات، كشف فتفت ان ""تيار المستقبل" وصل الى مشروع متكامل مع "القوات اللبنانية" والى مشروع متكامل مع النائب جنبلاط ولكن الالتقاء بين المشروعين يشكّل مشكلة وتحديدا في موضوع المحافظات".  

السابق
اهالى مخطوفي اعـزاز يقفلون محال لسوريين في حي السلم
التالي
المصري: حزب الله أعاد احتلال موقع في ريف القصير