بلدية صيدا باشرت بإصلاح أعطال إشارات السير الضوئية

باشرت بلدية صيدا إصلاح الأعطال في إشارات السير الضوئية في عدد من المستديرات في المدينة، وإستبدالها بأخرى جديدة قدمتها بلدية بيروت كهبة غير مشروطة في هذا المجال.
وقامت فرق الطوارىء البلدية بمواكبة المتعهد حسام أرقه دان، في أعمال إصلاح الأعطال، بدءا من تقاطع سبينس – سهل الصباغ فمستديرة إيليا على الأوتوستراد الشرقي، وذلك بمتابعة ميدانية من عضو المجلس البلدي محمود شريتح.
وقد لحظ المسح الذي أجري للأعطال الطارئة على إشارات السير في صيدا، والذي تم بإشراف لجنة المجلس البلدي التي ضمت نائب الرئيس إبراهيم البساط والأعضاء محمود شريتح ومحمد البابا ومحمد السيد، أن إحراق الإطارات المطاطية خلال التحركات الإحتجاجية في شوارع المدينة وبالقرب من إشارات السير، أدى لإحتراق الكابلات والتوصيلات وإذابة بعض الأجهزة التقنية المخصصة لإشارات السير، كذلك عدم إنتظام التيار الكهربائي وحوادث السير أثرت أيضا في الأعطال وإلحاق الضرر بإشارات السير الضوئية.
وتوجهت بلدية صيدا بالشكر إلى المجلس البلدي في مدينة بيروت برئاسة الدكتور بلال حمد، مثمنة الدعم الذي وفرته لمشروع إصلاح إشارات السير الضوئية، بتقديم إشارات جديدة لصالح بلدية صيدا.  

السابق
قبلان: على القمة العربية ان تكون اكثر ادراكا وحجة وعقلانية
التالي
لقاء بين وفد من “المستقبل” ووفد من حزب الله