بزي: استقالة الحكومة انطلاقة ايجابية للعودة الى الحوار

أقام المكتب التربوي للمنطقة الاولى في حركة "أمل" – اقليم بيروت لقاء طالبيا مع عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي بزي حضره حشد من الطلاب والطالبات الجامعيين.

وألقى ممثل الطلاب حسن خليل كلمة وجدانية عن مؤسس الحركة الامام السيد موس الصدر، وكانت كلمة للمسؤول التربوي لمنطقة بيروت هشام فواز عن دور الطلاب في هذه المرحلة وضرورة تفعيل هذا الدور للعب دور ايجابي بين المواطنين يساعد في تثبيت الامن والاستقرار في بلدنا.

ثم ألقى بزي كلمة أكد فيها "الاستثمار الطالبي على الصعيدين التربوي والاجتماعي لمقاومة الجهل والتخلف الذي يعد اولوية امام مقاومة العدو".

ورأى أن "استقالة الحكومة تشكل انطلاقة ايجابية للعودة الى الحوار والتلاقي بين كافة مكونات هذا الوطن لتجنب الفتنة والوصول الى قانون انتخابي يتوافق عليه اللبنانيون".

وقال: "مع أن موقف الحركة والاخ الرئيس نبيه بري كان الى جانب قانون يعتمد لبنان دائرة انتخابية واحدة على أساس النسبية، ولكن لا مشكلة لدى الحركة في حال توافق اللبنانيون على اي قانون انتخابي".

وعن الاوضاع في سوريا، شدد على "ضرورة عدم نقل الصراع الى بلدنا"، وتحدث عن "دور الحركة وموقفها الذي ساعد بشكل كبير على اقرار سلسلة الرتب والرواتب".   

آخر تحديث: 29 مارس، 2013 2:08 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>