وهاب: هناك عملية تكاذب لايجاد مخرج لتأجيل الانتخابات

رأى رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب أن "الموقف اللبناني في القمة العربية كان يجب أن يكون موقفا مختلفا، ان يكون لبنان في هذا الموقع فهذا امر اعتقد سيكون سيئا بالنسبة للمصالح اللبنانية".
ولفت وهاب بعد لقائه رئيس حزب "الاتحاد" الوزير السابق عبد الرحيم مراد الى أنه "بعد المراجعات بشأن موضوع الحدود السورية -اللبنانية واقفالها بوجه الشاحنات، فإن الحكومة شبه معطلة ومستقيلة ولكن فخامة الرئيس قادر على ايعاز القوى الامنية بحفظ المعابر أمام الصهاريج التي تحترق على الطريق ويتم الاعتداء عليها وبالمقابل ان يتم تسهيل امور اللبنانيين على الحدود لان الوضع لا يطاق".
من جهة أخرى، أشار وهاب الى أنه "لا أعتقد أن سوريا تقبل بالمنطق الذي تحدث به أحدهم بالامس والذي كان يستجدي الحلف الاطلسي للمجيء الى سوريا للقيام بحرب عليها سوريا، فسوريا ستبقى عصية".
كذلك، اعتبر وهاب أن هناك "عملية تكاذب لايجاد مخرج لتأجيل الانتخابات النيابية، وفيما يتعلق بقانون الانتخابات حذار من الذهاب الى قانون يعيد احياء قانون الستين، والقانون المختلط هو كذبة جديدة تعيد انتاج قانون الستين وتراعي مصالح بعض الديناصورات المالية والاقطاعية، ونحن مع القانون على اساس الدائرة الواحدة والنسبية او الخمس دوائر والنسبية".  

السابق
معاذ الخطيب: هناك ارادة دولية بالا تنتصر الثورة
التالي
الجيش: تفجير ذخائر غير صالحة في محيط حاصبيا