الحملة الدولية لإطلاق عبد الله اعتصمت أمام بيت المحامي

نظمت الحملة الدولية لاطلاق جورج عبد الله اعتصاما امام بيت المحامي في بيروت، تزامنا مع حفل افتتاح «المؤتمر القضائي الفرنكوفوني حول محاكم النقض»، من اجل الافراج عن جورج عبد الله. وقد حضر الاعتصام للحظات نقيب المحامين نهاد جبر متضامنا.

والقى شقيق عبد الله جوزف كلمة الحملة، أعلن فيها «ان السلطات الفرنسية تعتقل جورج عبد الله خارج كل الاطر القانونية، وهذا المؤتمر الذي هو معني بالقضاء وبمحاكم النقض العليا، نأمل من الحضور المشاركين والنقباء والمحامين طرح موضوع الاسير جورج عبدالله داخل هذا المؤتمر ووزعنا بيانا على الحاضرين فيه موجز عن قضيتة من حيث التهم الموجهة اليه، ومن حيث اعتبار القاضي، الذي اشرف على ملفه ، ان ما حكم عليه جورج هو قضايا غير صحيحة، وان جورج عبد الله حكم على ما لم يقم به من أعمال، كما ان البيان يتضمن تصريح ضابط المخابرات الاسبق الذي اشرف على اعتقاله والذي يعتبر ان استمرار جورج عبدالله في السجن يشكل فضيحة فرنسية، وان فرنسا تمارس سياسة انتقام الدولة تجاه هذا الاسير. وتضمن البيان ايضا نبذة عن اخر التطورات القضائية في حق جورج عبدالله والتأجيل والتسويف».

وعن الخطوة التالية قال: « سننفذ اعتصاما ظهر يوم الاحد في 17 آذار امام السفارة الفرنسية، وسيكون هذا الاعتصام حاشدا ونأمل من الجميع التضامن في هذه القضية العادلة.

السابق
قوات اليونيفل تكثف من دورياتهما بمحاذاة الخظ التقني
التالي
سيرا ترأس الاجتماع العسكري الثلاثي