هل يعود ألونسو مجددًا إلى ليفربول؟

كشفت صحيفة "اكسبرس" الإنكليزية، تواجد إحتمالية لعودة النجم تشابي ألونسو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، إلى فريقه السابق ليفربول المنافس في البريميرلييغ خاصًة وأن اللاعب غير سعيد لتواجده في ملعب السانتياغو برنابيو. وينتهي عقد الدولي الإسباني مع اللوس بلانكوس مع نهاية الموسم المقبل، ولازال مصيره غير معلوم خاصًة وأن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز لم تفاتحه إلى الآن في أمر التجديد للميرنغي حتى ولو لموسم واحد قادم.

وقد نقلت الصحيفة عن صحيفة "بيريوديكو" الإسبانية أن ألونسو لا يريد التجديد مع الفريق الملكي، وقرر بشكل نهائي الرحيل عن ريال مدريد مع نهاية عقده، إلا أن مصيره حتى الآن لم يحدد. وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لا يُمانع في أن يعود مجددًا إلى فريقه السابق ليفربول، خصوصًا وأنه قد صرح مسبقًا أنه لازال من عشاق الفريق الأحمر ويتابعه دائمًا ويتمنى له العودة مجددًا إلى البطولات.

وكان ألونسو قد صرح مسبقًا أنه متابع جيد للبريميرلييغ ويُشجع فيه فريقه السابق ليفربول متمنيًا عودته إلى البطولات ومطالبًا جماهير الريدز بالتحلي بالصبر قليلًا خصوصًا وأنه يرى أن الفريق على الطريق الصحيح للعودة إلى منصّات التتويج.

يذكر أن تشابي ألونسو لازال محبوبًا لجماهير الريدز وهو الأمر الذي قد يفتح الباب أمام عودته من جديد إلى ليفربول خاصًة وأن إدارة ريال مدريد لا تريد تجديد تعاقد اللاعبين الذين تخطوا حاجز الـ30 ربيعًا.

السابق
وزير الدفاع الإيراني يعلن تدشين قريبا المدمرة “جماران 2”
التالي
صحف ليبية تحتجب ليوم واحد