كيف تختار أفضل هدية لعيد الأم؟

مع بداية شهر مارس، يبدأ التفكير فى شراء هدية عيد الأم، وبجانب ذلك، غالباً ما نفكر أيضاً فى قيمتها وكيفية توفير المبلغ اللازم لشرائها، ولذلك فكرنا فى تقديم بعض النصائح المفيدة لكى لا تحمل هم قيمة الهدية وتستطيع شراء هدية ذات معنى، دون أن تحمل نفسك أعباءً مالية، أنت فى غنى عنها:

•ضع ميزانية محددة والتزم بها: إن تحديد المبلغ الذى تود إنفاقه مسبقًا يحميك من إنفاق مبالغ تفوق قدرتك المالية ويساعدك على اختيار الهدية المناسبة.
•ابحث جيداً عن أفضل البدائل: ابحث عن العروض الجيدة المتاحة على شبكة الإنترنت حيث يقدم التجار العديد من السلع المتنوعة بأسعار مناسبة، وتستطيع شراء الهدية بسهولة عبر الإنترنت بمساعدة بطاقة فيزا التى توفر لك الوقت والجهد وتمنحك الأمان عند التسوق عبر الإنترنت.

•فكر فى المشغولات اليدوية: إهداء الأم إيشارب أو لوحة أو اكسسوارات يدوية سيسعدها كثيرا ويعبر لها عن مدى أهميتها، وفى نفس الوقت لن يكلفك ذلك كثيراً.

•فكر فيما تحبه الأم: فإذا كانت تهوى النباتات على سبيل المثال تستطيع إهدائها كتاب عن تربية النباتات أو بعض الأدوات المُستخدمة فى رعايتها، لا شك أن تشجيعك ومراعاتك لهوايتها سيسعدها كثيراً.

•استعد للعام القادم من الآن: تابع خصومات نهاية الموسم الحالية، حيث تستطيع الاستفادة من بعضها فى شراء أشياء قد تحتاجها الأم وتستطيع استخدامها العام القادم.

بدلا من الوقوع فريسة للإسراف، خطط مشترياتك بعناية واهتم أكثر بمعنى الهدية وأهميتها

السابق
لست خائفة من الاسلاميين
التالي
كنعان: لا توافق فوق سقف الدستور ومن يرد إنتخابات فلينزل الى مجلس النواب