إكس فاكتور سبّوبة

هاجم الملحن المصري حلمي بكر برامج اكتشاف المواهب، خصوصاً برنامج «إكس فاكتور» والذي يتم عرضه في الوقت الحالي على عدد من القنوات، ويقوم بالتحكيم فيه كل من الفنانين إليسا وكارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري.
وقال بكر: «هذا البرنامج لا يحمل أي إضافة، ويندرج تحت مسمى (برامج السبّوبة) والتي تقوم باستغلال المواهب بدلاً من دعمها وتوصيلها إلى طريق النجاح والنجومية المطلوبة».
وأضاف: «البرنامج تشارك في تقديمه مجموعة مطربين مع احترامي لهم، من بينهم من إذا تم اختباره أمام لجنة تحكيم فلن ينجح وسوف يكون مصيره الرفض، فكيف يتم الاعتماد على آرائهم في اكتشاف المواهب والأصوات التي تصلح للنجومية، وهم في حاجة إلى من يدرّبهم ويوجههم ويصلح الأخطاء التي يغرقون بها».
وقال: «لن أعترف بلجنة التحكيم، إلا أن يكون من بينها أكاديميون وملحنون وأصحاب قدرة على التقييم، وليس بمجموعة من المغنين يظنون أنهم يقومون بالمطلوب، هذه البرامج لم ولن تقدم الجديد».
وعن البرنامج الذي يستعد لتقديمه واكتشاف المواهب من خلاله، قال «سوف يقوم بالتحكيم في البرنامج خيرة المتخصصين والأكاديميين، وقمت بعمل دراسات في الأصوات والموسيقى، وأعرف جيداً أن المطرب ليس صوتاً فقط، بل أشياء كثيرة إذا نقص شيء واحد منها فالمتسابق لا يصلح للفوز بالفرصة، المهم رعاية هذه المواهب والإنتاج لها وتقديمها بصورة حقيقية».
  

آخر تحديث: 11 مارس، 2013 10:22 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>