ناصر حمود: نحن ضد أي اعمال تؤذي صيدا أو تحدث شرخا بين ابنائها

جال المنسق العام ل"تيار المستقبل" في الجنوب الدكتور ناصر حمود على عدد من قادة الاجهزة الامنية في الجنوب، يرافقه عضو مكتب المنسقية رمزي مرجان ومنسق العلاقات مع الجهات الرسمية سامر السن.

والتقى في سراي صيدا الحكومية قائد منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي العميد طارق عبد الله وعددا من القادة الأمنيين، وفي ثكنة زغيب العسكرية رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور، وتم البحث في الوضع الامني لمدينة صيدا، وكان تأكيد للحفاظ على الاستقرار في المدينة.

وقال حمود: "الجولة تأتي فيما صيدا تمر بمرحلة أمنية عصيبة، بالاضافة الى المرحلة الاقتصادية العصيبة وما اليه، وجولتنا اليوم هي لنطمئن من الاجهزة الامنية الى الوضع الامني في صيدا. اولا نحن كما كل ابناء صيدا ومنطقتها نشعر بالتوتر الذي تشهده منذ فترة، وهذا التوتر هو نتيجة تراكمات من احداث على الأرض كانت نتيجتها التصعيد منذ نحو أسبوع للشيخ احمد الاسير. نحنا كتيار مستقبل وابناء صيدا، ضد كل اعمال العنف التي يمكن ان تؤذي صيدا او تحدث شرخا بين ابناء صيدا وابناء الوطن.
ونحن ضد كل السلاح غير الشرعي، ومع سلاح الدولة ومع القوى الأمنية، وملاذنا هو القضاء والقوى الامنية مهما حصل. لا خروج عن الدولة، لذلك نرجو ونامل ان تاخذ القوى الامنية دورها الفعال والسليم بالتعاون مع جميع الأفرقاء في صيدا".   

السابق
اللجان الشعبية في برج الشمالي: لا علاقة لمحمد كمال بالتعامل
التالي
البزري:الدولة قادرة على حفظ الامن فما سبب غيابها سابقا؟