أنباء عن اشتباكات بين قوات أردنية والجيش السوري النظامي وعمان تنفي

ركزت "المستقبل" على ان قاطنو القرى الأردنية الحدودية مع سوريا عاشوا بالامس، ليلة عصيبة على وقع دوي إنفجارات عنيفة واهتزازات شديدة لبعض المنازل نتيجة اشتباكات بين الجيش النظامي السوري والجيش الحر على مقربة من الحدود الأردنية.
وقال مصدر اردني ان المعارك العنيفة، الدائرة حالياً في المنطقة المتاخمة لحدودنا وتحديداً في درعا،أحدثت حالة قلق شديد عند أهالي الرمثا حيث اهتزت كثير من مبانيهم نتيجة القصف المدفعي والجوي.
وفي غضون ذلك، ترددت أنباء عن دخول قوات حرس الحدود الأردنية في المنطقة الشمالية في الاشتباكات، ردا على بعض الخروق للأراضي الاردنية وسقوط قذائف وشظايا داخلها وفق الشهود.
في المقابل، نفى مصدر عسكري مأذون في بيان صحافي أمس حصول أي اشتباكات بين القوات الأردنية والجيش السوري النظامي على الحدود بين البلدين، مؤكداً أن قذائف سورية سقطت بالقرب من مدينة الرمثا نتيجة معارك عنيفة تدور حالياً بين الجيشين النظامي والحر السوريين.
من جهته، أشار وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام والاتصال، سميح المعايطة، إلى أنّ "الأردن لم يصنع الأزمة السورية بل هو أحد ضحايا هذه الأزمة، وهو من الجهات التي تدفع ثمن هذه الأزمة على أكثر من صعيد، وليس في موضوع اللاجئين السوريين فقط"

السابق
ثوار سوريا أسوأ من الأسد
التالي
مقاتلون سوريون أكّدوا تلقّيهم أسلحة متطوّرة