فيصل كرامي: سأترشح للانتخابات كيفما سيكون القانون

غادر بيروت اليوم وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي متوجها الى الرياض في زيارة تستمر ليومين يلتقي خلالها نظيره السعودي ويبحث معه في مواضيع مشتركة تتعلق بالتحضير لمؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب الذي سينعقد في لبنان في نيسان المقبل .

وقال كرامي في المطار: "سنعقد اجتماعا مع وزير الشباب والرياضة السعودي للبحث معه في عدة ملفات تتعلق بوزارة الشباب والرياضة في كلا البلدين، وتأتي الزيارة قبيل انعقاد مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب في لبنان في شهر نيسان المقبل، لذلك علينا التباحث في جدول اعمال هذا المؤتمر والتحضير له".

سئل : هل من جديد على صعيد التحقيقات التي تجري بشأن اطلاق المتهم بمحاولة اغتيالكم ومن ثم اعادة تسليمه الى السلطات المختصة ؟

اجاب: "مازالت الامور في يد الاجهزة الامنية والقضائية المختصة ولكن، للاسف الشديد هذا الموضوع هو نتيجة الفلتان الامني الحاصل في كل لبنان من شماله الى جنوبه ولا يعالج حتى الان بشكل حقيقي وجدي وحاسم وهذا مؤسف جدا ، لان ما تعانيه طرابلس هو معاناة كبيرة ،فيوميا هناك القاء قنابل وسيارات تطلق النار وهناك ترويع المواطنين والكل يتكلم عن معركة رقم 15 في طرابلس قريبة جدا لذلك نحن ندعو الاجهزة الامنية والسلطات المختصة لاخذ الاجراءات الحاسمة لان الناس قد ملت واكثرية اهل طرابلس ليست مع السلاح المتفلت بهذا الشكل في المدينة" .

سئل: هل سيترشح الوزير كرامي للانتخابات النيابية المقبلة في حال حصولها وعلى اساس اي قانون؟

اجاب : "القانون في انتظار من يدق على القانون، ولكن نحن سنترشح ان شاء الله كيفما سيكون القانون لاننا نحن لدينا حيثياتنا وملتصقون التصاقا كاملا بالناس وخدماتنا واهلنا واصدقاءنا واضحون وصريحون والتزامنا بمواقفنا الوطنية هو ايضا واضح وصريح".

السابق
الصفدي بعد لقاء ميقاتي: موضوع السلسلة منفصل عن موضوع الموازنة
التالي
كميل شمعون: للالتفاف حول سليمان والاتفاق معه على قانون للانتخابات