اعتصام ومسيرة للاساتذة في النبطية

واصل الموظفون والمتقاعدون والمتعاقدون في الادارات والمؤسسات العامة والاساتذة في المدارس الرسمية في محافظة النبطية اضرابهم لليوم الثامن على التوالي وتوقف الموظفون عن انجاز المعاملات الادارية.

وقرابة العاشرة والنصف، نفذ الموظفون والاساتذة اعتصاما امام سراي النبطية الحكومي، ورفعوا اليافطات التي تدعو الى احالة السلسلة الى مجلس النواب، مرددين الهتافات التي تتهم الهيئات الاقتصادية بالوقوف وراء افشال اقرار سلسلة الرتب والرواتب. ثم انطلقوا بمسيرة باتجاه تمثال العالم حسن كامل الصباح عند مدخل النبطية حيث اقيم احتفال خطابي تحدث فيه كل من علي عباس عن التعليم المهني، نبيل ضاهر عن التعليم الاساسي، عبد المنعم عطوي عن رابطة التعليم الثانوي، علي جفال عن المتقاعدين، فؤاد ابراهيم باسم هيئة التنسيق النقابية المركزية، مسلم عبيد باسم هيئة التنسيق – فرع النبطية، رئيس اتحاد نقابات عمال ومستخدمي البلديات في لبنان حسين وهبي مغربل.

وأجمعت الكلمات على المطالبة باقرار سلسلة الرتب والرواتب للقطاع العام من دون تقسيط، وحمل الخطباء رئيس الحكومة نجيب ميقاتي المسؤولية الكاملة عما آلت اليه الامور، مؤكدين البقاء في الشارع حتى تحقيق المطالب.

السابق
طعمة: لا يجوز الاستمرار في الاضراب والحكومة تنأى بنفسها
التالي
فارق الحياة…وهو ينتظر إشارة المرور!