دعوة الى اعدام مثليي الجنس!

ذكرت صحيفة "ديلي ستار صندي" اليوم أن الشرطة البريطانية تحقق مع جماعة اسلامية بعد تصوير أعضاء فيها يدعون إلى قتل مثليي الجنس.

وقالت الصحيفة إن نشطاء مرتبطين بحزب "التحرير الاسلامي"، المحظور من التحدث بالجامعات البريطانية، دعوا إلى "اعدام مثليي الجنس خلال مناسبة في جامعة مانشستر، وقررت شرطة المدينة التحرك بعد قيام أحد الطلاب بتصوير ما حدث في الجلسة العلنية".

واشارت إلى أن متحدثة مجهولة الهوية في المناسبة، تنتمي إلى جمعية الدفاع عن الطموحات العالمية للنساء، اعترفت بأنها ستكون سعيدة لقتل رجال مثليي الجنس في حال كانت المملكة المتحدة دولة مسلمة.

واضافت الصحيفة أن الناشط في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، بيتر تاتشيل، انتقد بشدة منظمي هذه المناسبة بجامعة مانشستر، وأكد أن جمعية الدفاع عن الطموحات العالمية للنساء تحاكي المنظمات التي أنشأها "حزب التحرير" المعارض للديموقراطية وحقوق الإنسان.

ونسبت إلى ثاتشيل قوله إن "هذا النوع من الدعاية الاسلامية الراديكالية في الجامعات البريطانية يساهم بنشر التطرف بين أوساط بعض الطلاب المسلمين، وشرعنة كراهية مثليي الجنس كخطوة أولى على طريق التطرف الأكثر خطورة".

وذكرت الصحيفة أن الهيئة التنفيذية في اتحاد الطلبة بجامعة مانشستر علّق عضوية جمعية الدفاع عن الطموحات العالمية للنساء بانتظار تحقيق الشرطة البريطانية، قبل أن تقوم الجمعية بحل نفسها لاحقاً.

السابق
الحقوق الجنسية تعطل حماية المرأة
التالي
لافروف: دور العالم الإسلامي في السياسة الخارجية الروسية لا يتقلص