نيللي كريم تبكي

في حلقة جديدة من برنامج «بعدنا مع رابعة» الذي يعرض عبر قناة «الجديد»، استضافت الإعلامية رابعة الزيات النجمة المصرية نيللي كريم والتي اعربت في البداية عن اسفها الشديد لما يحدث في بلدها مصر وقالت باكية: اتمنى ان يعود كل شيء كما كان فالوضع سيء جدا حاليا هناك واقول مليون لا للشهداء الذين يسقطون يوميا.
وأكدت كريم انها ترفض الكثير من الأدوار التي لا تقتنع بها، قائلة: أنا لا أوافق الا على الأعمال التي تضيف لي ولمشواري الفني ولهذا السبب أعمالي عددها قليل، فالمسلسل الأخير الذي شاركت به هو «الذات» حيث مثلت 3 ادوار البنت، والام والجدة، والتحدي كان في مرحلة الجدة وكان أصعب دور حسب قولها.

وعبرت كريم عن رفضها تأدية مشاهد القبل في مسلسلاتها الا انها كسرت هذه القاعدة في مسلسل «انت عمري»، وعبرت نيللي في نفس الوقت عن اعجابها بالفوازير التي قدمتها الفنانة ميريام فارس وقالت عنها: «وجدتها لذيذة لكنها مختلفة عن الفوازير التي اعتدنا عليها مع شريهان ونيللي وسمير غانم وغيرهم»، كما قالت انها شرسة عندما يضطر الأمر وعندما تشعر بأن الخطر يقترب منها. واضافت ايضا ان زواجها الأول وهي صغيرة كان «غلطة عمرها»، وتابعت: «لما تكبر بنتي لن ادعها تكرر التجربة».
  

السابق
حوري: كلام عون تدمير الحياة الديموقراطية في لبنان
التالي
معتقل حزب الله في قبرص يكشف خيوطاً سرية للتنظيم