البرغوثي يدعو إلى أوسع مشاركة شعبية لنصرة الأسرى

اكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان شعبنا لن يترك اسراه يواجهون الموت في سجون الاحتلال داعيا الى اوسع مشاركة شعبية في فعاليات التضامن مع اسرى الحرية .

واوضح البرغوثي ان كفاح شعبنا الفلسطيني سيتواصل حتى نيل الاسرى في سجون الاحتلال حريتهم والافراج عنهم خاصة الاسرى المضربين عن الطعام .

وقال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي اننا نحني جميعا لبطولة وبسالة الاسرى سامر العيساوي وجعفر عز الدين وطارق قعدان وايمن الشراونة.

واضاف البرغوثي ان الاسرى الذين يخوضون اليوم اضرابا عن الطعام نصرة لاخوانهم الذين مضى على اضرابهم عدة اشهر يستحقون منا جميعا التفافا واسعا عبر تصعيد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والعمل على فرض المقاطعة والعقوبات على اسرائيل التي تدوس على ابسط الاعراف والمواثيق الدولية وتستخف باسرانا ومعاناتهم وتمعن في اضطهادها وجرائمها بحقهم في خرق فاضح لاتفاقيات جنيف وللقانون الدولي الانساني .

واكد النائب مصطفى البرغوثي انه ان الاوان للتوجه الى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة اسرائيل على جرائمها بحق شعبنا واسراه.

واشار البرغوثي الى مخاطر ما يتعرض له الاسرى خاصة المضربين عن الطعام الذين يواجهون خطر الموت محملا اسرائيل مسؤولية ما قد تؤول اليه اوضاعهم .

وجدد البرغوثي دعوته الى ابناء شعبنا في الوطن والشتات الى التحرك لاسناد الاسرى وفضح ممارسات الاحتلال بحقهم

السابق
موفاز أمر بقتل 10 فلسطينين يومياً قبل غروب الشمس
التالي
الراعي: لكسر الانقسام الذي نعيشه في البلد