إليسا: حقي ارتداء ملابس مثيرة

في مؤتمر صحافي هو الأضخم من نوعه لبرامج اكتشاف المواهب في العاصمة المصرية القاهرة، حل كل من إليسا، حسين الجسمي، وائل كفوري ضيوفا على الإعلاميين المصريين للحديث عن تفاصيل البرنامج الذي ستعرضه قناة «سي بي سي» بالتزامن مع 3 محطات أخرى، هي «MTV» اللبنانية و«روتانا خليجية» وإحدى القنوات المغربية لتحقيق الانتشار العربي للبرنامج الوليد الذي سينطلق بثه 21 الجاري.
وتغيبت عن المؤتمر العضو الرابع في لجنة التحكيم الفنانة كارول سماحة التي تواجدت في الولايات المتحدة بسبب ارتباطات مسبقة لها هناك واكتفت بتسجيل كلمة للحضور معتذرة عن عدم الحضور، كما تحدثت عن تجربتها في البرنامج ورفضها في البداية لأن يكون الفنان محكما لأن دوره أن يكون متواجدا على المسرح وتغيرت وجهة نظرها بعدما عرض عليها البرنامج، لكونه سيقوم بكشف جانب من شخصيتها لا يعرفه الجمهور.

وكانت التصريحات النارية في المؤتمر من نصيب الفنانة إليسا التي أعلنت عن حقيقة ما حدث حول كليبها الأخير «أسعد واحدة»، مشيرة إلى أن مسؤولي «روتانا» أصبح لديهم تحفظ على الكليبات وطلبوا منها تعديل بعض المشاهد قبل أن يتوقف بثه لكنها رفضت لأنها امرأة ومن حقها أن ترتدي ملابس «مثيرة»، مشيرة إلى أنها مسؤولة عما كتبته عبر صفحتها على موقع تويتر، وأن الأغنية توقف بثها قبل أن تعود مجددا مشيرة إلى أنها من حقها أن ترتدي ما تريده.

واعترفت النجمة اللبنانية بأنها كانت رافضة لمشاركة الفنانين في مثل هذه البرامج لكن عندما جاءها العرض للمشاركة في البرنامج تحمست له لأنه موجه بالأساس للسوق المصري الذي يعتبر النجاح به هو النجاح الأساسي، إضافة إلى أن الظروف التي يمر بها الوطن العربي وقلة الحفلات جعلت الفنانين يفكرون في طرق متعددة للتواجد.

وتحدث الفنان وائل كفوري عن تجربته في برنامج «ستديو الفن» عام 1992، مؤكدا أنه سيعمل على نقل خبرته التي اكتسبها على مدار أكثر من 20 عاما، لافتا الى أن هناك الكثير من المتسابقين أصواتهم جيدة لكن الحكم عليهم الآن أمر سابق لأوانه، مشيرا إلى أنه لا يمكن التنبؤ بمن سيفوز ومدى إمكانية تقديم أغنية دويو مشتركة بينهم.

وعن عدم تصويره أي من أغاني ألبومه الأخير، قال كفوري إن هناك أسباباً يتحفظ على ذكرها في الوقت الحالي لكنه بصدد التحضير لكليب جديد يعرض العام المقبل.

وتمنى الفنان حسين الجسمي أن تمر مصر من الأزمة الحالية وظل مرتبكا بضع ثوان، وقدم مقطعا من أغنية «أجدع ناس»، مشيرا إلى أنه سيطرح البوما جديدا لكنه لم يحدد موعده حتى الآن بسبب الظروف، مكتفيا بالأغاني المنفردة وشارات الأعمال الدرامية التي عرضت منذ طرح ألبومه الاخير في 2010. وقال الجسمي إن الأهم من الفوز باللقب هو اجتهاد الفنان في السعي الدائم لتحقيق ما هو أفضل بغض النظر عمن حقق المرتبة الأولى.

آخر تحديث: 25 ديسمبر، 2017 2:43 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>