وهاب: أي محاولة تآمر على مؤسسة الجيش سنقف في وجهها

اكد رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب خلال مشاركته "احياء الذكرى 29 لانتفاضة 6 شباط" التي اقامها رئيس حزب التيار العربي شاكر البرجاوي في فندق "غولدن توليب": "ان اي محاولة في التآمر على مؤسسة الجيش، سنقف في وجهها".

وأوضح وهاب "أن انتفاضة 6 شباط قد تتكرر، في عدة حالات أهمها إذا استهدفت المقاومة في أي من الساحات وإذا استمر البعض في استغلال ما يجري في سوريا".

وتطرق الى الاتهام البلغاري لـ "حزب الله"، مشيرا الى "أن بعض الدول الأوروبية التي وقفت في وجه الموقف الأميركي – الإسرائيلي الداعي الى تعميم العقوبات أو الى إدراج الحزب على لائحة العقوبات الأوروبية، إنما تفعل ذلك لمصلحتها ومصلحة لبنان، وكلنا نعلم بأن هناك 15 ألف جندي من اليونيفيل في لبنان يهمنا سلامتهم وسلامة لبنان واستقراره".

وحول الوضع السوري، أوضح وهاب "أن موضوع سوريا انتهى بنسبة كبيرة، وهي لن تسقط حتى لو احترق الشرق الأوسط بأكمله، فالرئيس بشار الأسد باق ليس طمعا بموقع نقول ذلك، ولكن لأن سوريا الموقع والموقف هي المستهدفة وليس الرئيس بشار الأسد كشخص، وفي الأسابيع المقبلة ستسمعون أخبارا جيدة عن سوريا، فلا تخافوا عليها لأنها باقية ومحور المقاومة والممانعة باق وهؤلاء العملاء الى زوال".

السابق
القاضي ماضي طلب نسخة عن مقابلة فرنجيه
التالي
مفتي صور استقبل وفدا من جامعة ميلانو