وعد سوبر ستار ظلمني

استطاعت بصوتها فقط عبر تقديم 30 أغنية في مسلسل "أسمهان" أن تحقق نجاحا كبيرا تعتبره بداية وصولها للجمهور, ثم قدمت ألبومها الأول "أغير حياتي" بشكل جديد واطلالة مميزة بتنوع أغانيه وألحانه, فحققت نجاحا كانت ترغب فيه وسط منافسة ألبومات عديدة قالت انها لا تخشاها لأنها تحب المنافسة.
عن ألبومها وأمنياتها الفنية وتعاونها مع محمد ضياء وأسباب خروجها المبكر من برنامج "سوبر ستار" تتحدث المطربة الشابة وعد البحري الى "السياسة":

لماذا قلت إن برنامج "سوبر ستار" ظلمك?
لأن الظلم وقع علي بالفعل, فلم يعطني البرنامج فرصتي كاملة, وخرجت من المسابقة مبكرا لأن نسبة تصويت المشاهدين لم تكن كافية مقارنة بالمتسابقين المنافسين, الذين استمروا رغم أنهم لا يملكون موهبة تؤهلهم للاستمرار.
هل استفدت من المشاركة في البرنامج?
الاستفادة الوحيدة هي تعرف الجمهور علي بشكل أكبر, وقد حققت نجاحا من خلال ألبومي الأول بعيدا عن البرنامج.
هل تقدمين الأغنية "الطربية" او الأغاني السريعة والخفيفة?
الجمهور العربي يعرف أن الغناء أصله الطرب, لذلك نجحت في الوصول الى هدفي, لأنني مميزة في الغناء "الطربي", ومن السهل تقديم أي لون آخر من الغناء, أما من يقدم أغنيات خفيفة فقط, فمن الصعب أن يغني الشكل "الطربي" لأن طبقات صوته لن تساعده.
هل حاولت تقديم نفسك بشكل مختلف في ألبومك الأول?
منذ بدايتي أسعى الى تقديم شيء مختلف, لذلك قدمت في ألبومي كل ألوان الغناء "طربي, رومانسي ودرامي", ليس هذا فحسب بل أنها اتسمت بأنها تصلح لجميع العصور.
لماذا تعاونت في الألبوم مع الملحن محمد ضياء فقط?
لأنني كنت أسمع ألحانه قبل أن أتعامل معه وقبل دخولي الوسط, وكانت ألحانه تجذبني بشدة لما لها من طابع خاص يميزه عن الكثيرين, وشعوري انه سيقدمني بالشكل الذي أحلم به, كما قدم ضياء الكثير من المطربين للجمهور وساعد في نجاحهم بشكل واضح مثلما ساعد بشكل كبير في نجاحي.
لماذا لم تكرري تجربة "الدويتو" معه?
كنت قلقة من التجربة خاصة أن أول "دويتو" لم يمر عليه وقت طويل, وبالتالي كان علي الانتظار بعض الوقت لتقديم "دويتو" آخر.
مع من تتمنين تقديم "دويتو" جديد?
أنا من عشاق هاني شاكر, وائل كفوري وصابر الرباعي, وأتابع كل جديد لهم, لذلك أتمنى أن تكون هناك الدويتوهات التي تجمعني بهم.
لماذا لم تصوري أغنية "تجربة" قبل صدور الألبوم كنوع من الدعاية?
لم يكن لدي الوقت الكافي لأن البروفات استحوذت على وقتي, واهتمامي كان منصبا على اصدار الألبوم والتعرف على آراء الجمهور فيما قدمته.
ألم يقلقك صدور الألبوم مع ألبومات محمد حماقي واليسا وغيرهما?
أحب فكرة المنافسة وأن يقدم كل مطرب ما لديه, ويبذل جهدا ليرى الجمهور في النهاية النتيجة, من جانبي كنت أنتظر ألبوم "اليسا" الجديد لأنني من مستمعيها رغم أننا لم نتقابل معا.
من كان الأحرص على تهنئتك من الوسط الفني بعد صدور ألبومك?
تلقيت التهاني من هاني شاكر, ريم البارودي وأمينة.
هل تفكرين في خوض تجربة التمثيل?
حاليا لا أفكر في ذلك لأنني أتمنى تحقيق نجاح بشكل كبير في مجال الغناء, وقد اتجهت الى دراسة الموسيقى حتى أصبح على دراية أكثر بما أقدمه.
هل يمكنك الغناء والتمثيل في أي عمل فني يعرض عليك?
كل ما أخشاه أن يؤثر فشلي في تجربة التمثيل علي كمطربة, لكن اذا كانت الشخصية تمثل وتغني فلا مانع لدي.
هل يمكنك تقديم برامج خلال الفترة المقبلة مثل باقي النجوم?
لا أحب هذه الفكرة لأنني أؤمن بالتخصص, بأن يبقى المطرب والمذيع والممثل كل في مجاله, وأنا مطربة ولست مذيعة.
لماذا اختفيت بعد مسلسل "أسمهان"?
بعد نجاحي في تقديم أغنيات الراحلة "أسمهان", ومسلسل "مسألة كرامة" مع حسن يوسف, تفرغت لاصدار أول ألبوماتي, ولخوفي من الفشل كنت أدقق كثيرا في اختيار وتجهيز كل الأغاني, وأثناء هذه الفترة قدمت "دويتو" مع محمد ضياء بعنوان "يوم واتنين".
هل تكررين الـ "أداء صوتي" في مسلسل آخر بعد مسلسل "أسمهان"?
مستحيل, خاصة بعد عدم الاهتمام والتجاهل الذي عانيته من أسرة المسلسل, رغم المجهود الذي بذلته فيه, فقد قدمت نحو 30 أغنية, لذا قررت ألا أعطي صوتي لأي ممثلة في أي عمل.  

السابق
العريضي: نحن ضد الاصطفاف الحاد والانقسام المذهبي والتحالفات قد تتغير مستقبلا
التالي
عودة سعد الحريري؟