اعتبر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان أنّ “الغارة الصهيونية التي استهدفت موقعاً سورياً للبحث العلمي، هو عمل عدواني سافر بكلّ المعاني والمعايير، والمطلوب موقف دولي بأعلى المستويات يُدين هذا العدوان ويُحمّل “إسرائيل” مسؤولية تهديد الأمن والاستقرار الدوليين”. حردان، وفي بيان، قال: “إنّ قيام “إسرائيل” بقصف موقع للبحث العلمي داخل الأراضي السورية، يُعدّ عملاً عدوانياً وإرهابياً بإمتياز، وحيال هكذا عدوان موصوف لا يمكن للمجتمع الدولي أن يقف صامتاً ومتفرّجاً، لأنّ من شأن هذا العدوان دخول المنطقة كلها في آتون المواجهة والفوضى بما يشكل تهديداً مباشراً للأمن والسلم الدوليين”. وإذ أكَّد وقوفه مع سوريا ومع ثوابتها “المتشبثة بخيار المقاومة والصمود”، دعا “أبناء الشعب في سوريا وفي كلّ الأمة إلى الوقوف بقوة في مواجهة المخاطر والتحديات التي تهدّد مصير الأمة ووجودها”.

اعتبر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان أنّ "الغارة الصهيونية التي استهدفت موقعاً سورياً للبحث العلمي، هو عمل عدواني سافر بكلّ المعاني والمعايير، والمطلوب موقف دولي بأعلى المستويات يُدين هذا العدوان ويُحمّل "إسرائيل" مسؤولية تهديد الأمن والاستقرار الدوليين".

حردان، وفي بيان، قال: "إنّ قيام "إسرائيل" بقصف موقع للبحث العلمي داخل الأراضي السورية، يُعدّ عملاً عدوانياً وإرهابياً بإمتياز، وحيال هكذا عدوان موصوف لا يمكن للمجتمع الدولي أن يقف صامتاً ومتفرّجاً، لأنّ من شأن هذا العدوان دخول المنطقة كلها في آتون المواجهة والفوضى بما يشكل تهديداً مباشراً للأمن والسلم الدوليين".

وإذ أكَّد وقوفه مع سوريا ومع ثوابتها "المتشبثة بخيار المقاومة والصمود"، دعا "أبناء الشعب في سوريا وفي كلّ الأمة إلى الوقوف بقوة في مواجهة المخاطر والتحديات التي تهدّد مصير الأمة ووجودها".

السابق
الصحناوي: سيكون لي دعوى افتراء وقدح وذم بحق غازي يوسف
التالي
السنيورة: الاعتداء الجوي الاسرائيلي على سوريا مستنكر ومرفوض