حمدان: الثورة في مصر ستستمر حتى تحقيق اهدافها

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان وفدا من حزب الثورة المستمرة في التيار الشعبي المصري يتقدمه النائب محمد شبانة.

بعد اللقاء، أشار شبانة الى أن "اللقاء بين الثورة المصرية وبين امتدادها العربي والقومي والحفاظ على هوية الثورة المصرية وعن الإنتماء العروبي بأرض مصر وشعبها هو مسألة في غاية الأهمية"، مؤكدا أن "قضية الأمة العربية سواء فيما يتعلق بمشروع الوحدة والتنمية هي مسألة حياة وليس مسألة من المسائل التي تشكل رفاهية في الفكر السياسي".

ورأى أن "ثورة يناير هي امتداد لثورة يوليو حيث تنحاز إلى العدل الإجتماعي وإلى الوحدة العربية وتقيس المواقف وتحدد العدو من الصديق".

من جهته رحب حمدان بالوفد، مؤكدا أن "ثوار الميادين ثوار 25 يناير لا يزالون يحملون هم الثورة وأن هذه الثورة ستستمر حتى تحقيق أهداف مصر العربية في أن تبقى رائدة وقائدة لأمتها في عملية تحرير فلسطين كل فلسطين والقدس الشريف والشرعية في قيادة مصر تستمد من الميادين الشعبية وليس التربع على العروش في القصور والاستيلاء على السلطة واستنساخ الشكل والمضمون للاستبداد والخنوع للأميركيين عبر التستر بشعارات منافقة شكلا وفارغة مضمونا".

آخر تحديث: 14 يناير، 2013 12:51 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>