احتفال ترفيهي لأطفال راشيا

اختتمت «جمعية بيوند – لبنان» احتفالاتها لمناسبة الأعياد، باحتفال أقامته بالتعاون مع بلدية راشيا في قاعة مبنى البلدية، حضره وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور، رئيس بلدية راشيا سعد مهنا وأعضاء المجلس البلدي، رئيس مجلس إدارة الجمعية جوزف عواد والمديرة التنفيذية ماري خياط عاصي، مديرة البرامج جنين نوفل، والعمليات باتريسيا صفير، رئيس «جمعية الرؤيا للتنمية والتأهيل» الدكتور ناصر أبو لطيف، ومئات الأطفال وذووهم.
استهلّ الاحتفال بمسرحية من عمل مسرح جيزيل هاشم زرد، ثم قدّم الساحر شيكو عرضاً مميزاً، واختتم الاحتفال بتوزيع هدايا الجمعية لنحو 800 شخص من أطفال المنطقة وفتيتها.
وأوضح عوّاد أن المناسبة هي لتوجيه تحية حب وتقدير إلى أهالي راشيا على وحدتهم وتضامنهم، إذ يحملون في صدقهم ومحبتهم ووحدتهم، رسالة تمثل لبنان الحقيقي الذي نريده وطناً لجميع أبنائه، بعيداً من الانقسامات والصراعات.
من ناحيتها، قالت عاصي إن مهرجان الفرح الذي تعمّمه الجمعية، هو لإدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال وتقديم هدايا رمزية تعبّر عن إيماننا بأن للطفولة حقاً علينا لا سيما في هذه الظروف.
بدوره، شكر مهنا الجمعية على دورها الاجتماعي والتفاتتها إلى أطفال المنطقة، مؤكداً أنّ راشيا ستبقى دائماًَ ملاذ السلام والمحبة وثقافة الفرح.

آخر تحديث: 14 يناير، 2013 10:37 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>