العاصفة تنحسر.. والمواطنون يناشدون الدولة إغاثتهم

عثرت وحدة الإنقاذ البحري مساء أمس على جثة الطفل الرضيع يوسف ركان الفضل الذي جرفته السيول في جدرا، وذلك عند شاطئ خلدة قرب «مطعم إشبيليا».
وكان عناصر من فوج التدخل في قوى الأمن الداخلي برئاسة المقدم نعيم سعد باشرت صباح أمس أعمال التفتيش والبحث في مجرى الساقية والمجرى الشتوي الفاصل بين بلدتَيْ جدرا وسبلين عن جثة الطفل، واستعانت بأحد الكلاب و«بوكلن» استقدمتها بلدية جدرا، لكنها واجهت صعوبات وعوائق كبيرة بسبب ضخامة الصخور والأتربة التي جرفتها السيول في المكان وابتلعت معها الرضيع.
ورغم ذلك، استمرت أعمال التفتيش، لكنّها لم تصل إلى نتيجة، وذلك أمام أعين عائلة الطفل التي ناشدت الدولة والمسؤولين والوزارات المساعدة وتقديم العون للعثور على فقيدهم.

وفي جديد الأحوال الجوّية، توقّعت مصلحة الأرصاد الجوّية في المديرية العامة للطيران المدني، أن تنحسر العاصفة الثلجية تدريجياً، فيصبح الطقس اليوم غائماً جزئياً مع ارتفاع في درجات الحرارة، واحتمال هطول أمطار خفيفة متفرّقة خلال النهار. كما حذّرت من تكوّن الجليد على الطرق خلال ساعات الصباح الأولى أمّا غداً السبت، فيكون الطقس غائماً جزئياً مع سحب مرتفعة واستمرار الارتفاع في درجات الحرارة.درجات الحرارة المتوقعة اليوم على السواحل من 5 إلى 11 درجة، فوق الجبال من درجتين تحت الصفر إلى درجتين، وفي الداخل من 3 درجات تحت الصفر إلى درجتين. الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية، سرعتها بين 15 و35 كيلومتراً في الساعة، الانقشاع جيد، ويسوء على المرتفعات. الرطوبة النسبية على السواحل بين 55 و85 %. البحر مضطرب، وحرارة سطح الماء 18 درجة. الضغط الجوّي 764 ميلليمتراً زئبقاً.

السابق
الغنم والغرم
التالي
لا يعرفوا مصير اعمالهم