سليمان اطلع من قهوجي على الاوضاع الامنية واعمال الاغاثة جراء العاصفة

تسلم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، اليوم في القصر الجمهوري في بعبدا، رسالة من خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز نقلها اليه السفير السعودي لدى لبنان علي عواض عسيري وتتضمن دعوة الى حضور القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة التي ستعقد في الرياض في 21 و22 كانون الثاني الحالي.

وشكر الرئيس سليمان للعاهل السعودي دعوته وطلب الى السفير عسيري نقل تحياته اليه وتقديره للمواقف التي يتخذها تجاه لبنان في شتى المجالات.

سفير الكويت
واستقبل الرئيس سليمان سفير الكويت لدى لبنان عبد العال سليمان القناعي الذي اطلعه على اجتماع قمة للدول المانحة يعقد في الكويت بناء على دعوة من اميرها الشيخ صباح الاحمد الصباح لدعم موضوع النازحين من سوريا بسبب الاوضاع الراهنة فيها.

قهوجي
واطلع رئيس الجمهورية من قائد الجيش العماد جان قهوجي على الاوضاع الامنية وعلى اعمال المساعدة والاغاثة التي نفذها الجيش لمساعدة المواطنين جراء العاصفة القطبية التي تضرب لبنان.

ماضي
كذلك اطلع الرئيس سليمان من مدعي عام التمييز القاضي حاتم ماضي على الوضع القضائي بشكل عام وعمل النيابات العامة والمحاكم بشكل خاص، مشددا على اهمية وضرورة تكثيف القضاة جلساتهم للسرعة في انجاز الملفات المطروحة امامهم.

معوض
وتناول رئيس الجمهورية مع رئيس حركة الاستقلال ميشال معوض التطورات السياسية السائدة راهنا على الساحة الداخلية والمواضيع والملفات المطروحة للدرس والنقاش امام المعنيين.
  

السابق
شهيب: تحويل وزارة العمل الى أداة لسفير وسفارة أمر مرفوض
التالي
حبيش: لن يسمح العقلاء بتمرير المشروع الأرثوذكسي