السلطانة هويام تفوقت على هيفا!

قبل أقل من يومين نشر موقع buzznet الإلكتروني العالمي استفتاء أجراه تضمّن أجمل 30 إمرأة في العالم، وكان الجمال العربي حاضراً وكذلك التركي، فما هي الأسماء التي تضمنها ذلك الاستفتاء؟

كان الموقع قد أطلق الاستفتاء في الـ 14 من كانون الأول الجاري، وشارك فيه أكثر من مليون زائر للتصويت على أكثر 30 إمرأة في العالم يتمتعن بالذكاء والجمال والشعبية والجاذبية عند الرجال والنجاح على المستوى المهني لعامي 2012 و2013، وكانت هيفا وهبي العربية الوحيدة الحاضرة في الاستفتاء، وقد حصدت المرتبة 29 متفوقة على الفنانة العالمية “إيفا مانديز” التي تتمتع بملامح قوية، وقد أعربت هيفا عن سعادتها باللقب، لكن المفاجأة أن “مريم أوزيرلي” المعروفة في الوطن العربي بـ"السلطانة هويام" في مسلسل الشهير “حريم السلطان” حجزت المرتبة الخامسة ونافست أهم جميلات العالم مثل “ريهانا” و”جيسيكا ألبا” و”كيرا نايتلي” و”أدال”. وبذلك تثبت السلطانة أن لديها شعبية تخطّت حدود بلدها تركيا وأصبحت عالمية ومثالاً للجمال يحتذى به.

تتمتع مريم بمواصفات تجمع الملامح الغربية من عينين ملونتين ورثتهما عن والدتها الألمانية وبشرة صافية، إضافة إلى جسدها الممتلئ ونظرتها الآسرة التي أوقعت السلطان في غرامها. وقد فازت باللقب الأول الجميلة “أنجلينا جولي” التي لا تزال تتربع على عرش الجمال منذ سنوات عدة. فيما جاءت النجمة الهندية أيشواريا راي في المركز الثاني، وتلتهما الممثلة العالمية تشارليز ثيرون في المرتبة الثالثة. أما المركز الرابع فجاءت فيه النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

إذاً، هويام تغلبت على هيفا وحققت مرتبة في المراكز الأولى، فهل تدخل الجميلة هوليوود قريباً؟  

السابق
خطـة طوارىء لإغاثية للاجئين السوريين والفلسطينيين جنوبـاً
التالي
روسيا ومفتاح الشرق الأوسط؟!