عبود: نطلب من الجميع اعطاء السياحة فرصة خمسين يوما لاعادة الثقة

أطلق وزير السياحة فادي عبود موسم الاعياد من صيدا، لافتا الى "اني قد اخترت تحديدا ان أطلق موسم الاعياد من صيدا لأؤكد ان كل المناطق اللبنانية من دون استثناء هي في كامل حلتها لاستقبال الاعياد واستقبال السياح والمغتربين".
وأكد عبود في مؤتمر صحافي عقده في استراحة صيدا أن "المطلوب هو خلق جو ايجابي في البلد لان لبنان يستحق منا ذلك، ولان اللبنانيين يحتاجون مساحة من الفرح والاحتفال بعيدة عن هموم السياسة والامن، اجواء تذكرهم بان لبنان يملك ما هو ابعد من التجاذبات والهموم، لبنان يملك البسمة والضيافة والقدرة على الاحتفال، في أجواء من العائلية والسلام. ولهذا السبب تحديدا قمنا باطلاق حملة حسم خمسين في المئة لمدة خمسين يوما في لبنان، بدءا من الثامن من كانون الثاني من العام 2013 لغاية الثامن والعشرين من شباط من العام نفسه. تشمل الحسومات أسعار تذاكر السفر، الفنادق واستئجار السيارات الى جانب عروضات خصوصا في أسعار المطاعم والتسوق".
وأعلن اننا "سنكون في هذه الفترة على موعد مع 50 يوما سياحيا، مع حسم خمسين في المئة، ومع خمسين إشارة محبة، وخمسين اشارة سلام".
وقال: "جئنا اليوم لنطلب من جميع السياسيين والافرقاء اعطاء السياحة فرصة خمسين يوما لانجاح هذه المبادرة وهذه الحملة التي تهدف الى اعادة الثقة الى صورة لبنان، وبث اجواء من الايجابية بتنا نفتقدها هذه الايام".
وهنأ اهل مدينة صيدا ومن الشعب اللبناني بمناسبة الاعياد الكريمة "عسى ان تحمل السنة الجديدة كل الخير والبركات لوطننا لبنان".  

السابق
انقطاع طرق رئيسية وفرعية في صور جراء السيول
التالي
فريد الخازن: لا يقنعنا أحد أن قانون الـ50 دائرة سيقسم البلاد وكذلك النسبية