وهبي: رغبة عون جامحة بتقليد نصر الله

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب امين وهبي، ان "رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون وحلفاءه يعطلون المؤسسات"، مجددا مطالبته "برحيل الحكومة باعتبار انه تحت رعايتها ونظرها تتم عمليات الاغتيال فضلا عن ازدياد التردي في الأوضاع الاقتصادية وتجويع اللبنانيين".

واضاف في حديث اذاعي ا ان "الطلتين الاعلاميتين للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وللنائب ميشال عون هما متكاملتان في المنطق، فقد سبق ان سمعنا هذه الأسطوانة من نصرالله في عامي 2005 و 2009 حين دعا لإجراء الانتخابات ومن يفز فليشكل الحكومة، ولكننا عدنا وسمعنا من احد نواب الحزب ان تشكيل حكومة من لون واحد لن يساوي الحبر الذي ستكتب فيه مهددا بالأسوأ"، مشيراً الى "رغبة جامحة في كلام عون بتقليد نصر الله وممارسة سياسة شمولية، فهو يبشر اللبنانيين بأنه سيحافظ على الأكثرية سواء حصلت او لم تحصل الانتخابات".

من جهة اخرى، ادان وهبي "القصف الذي يتعرض له الأخوة الفلسطينيون من قبل طيران نظام بشار الأسد القاتل". وقال "رأينا منذ فترة أوجه الشبه بين نظام الأسد والعدو الاسرائيلي، فحين كان العدو يقصف غزة كان الأسد يقصف مخيم اليرموك، فهذا النظام يزيد من التماثل والتماهي مع اسلوب العدو الاسرائيلي وهو بالتالي حليف فعلي بطريقة غير مباشرة لهذا العدو".
  

السابق
الموسوي: العودة الى الحــوار المصلحة تقتضي اجراء الانتخابات في موعدها
التالي
الساحلي: لتلهم فترة الاعياد الزملاء للحضور الى المجلس