كتلة المستقبل: كلام نصرالله تأكيد لتحوّل حزبه من المقاومة الى مجموعة لاهثة

حمّلت كتلة "المستقبل" بعد اجتماعها في بيت الوسط "الحكومة مسؤولية الأرواح البريئة التي سقطت في طرابلس والخراب والتدمير الّذي لحق بالمدينة لأنها تركتها بأيدي المخلين بالأمن، ضاربة بعرض الحائط النداءات الداعية لأن تكون المدينة منزوعة السلاح تمهيدا لجعل لبنان كله منزوعا من السلاح غير الشرعي، كما ونستنكر الإهمال الذي تعاني منه طرابلس".

واعتبرت الكتلة في بيان تلاه النائب عمار حوري "موقف رئيس الحكومة نجيب ميقاتي من المذكرات السورية بحق الرئيس سعد الحريري والنائب عقاب صقر متأخر، خصوصا ان الجهة التي أصدرت المذكرات فقدت شرعيتها، والشرعية أصبحت عند الإئتلاف الوطني السوري الذي اعترفت به أكثر من 130 دولة".

وتطرقت الكتلة الى الكلام الأخير لأمين عام حزب الله حسن نصرالله، وقال: "نلفت نظر نصرالله أنه هو المسؤول الأول عما آلت اليه الدولة بعد الإنقلاب الذي قام به مطلع العام 2011"، مؤكدة ان "حزب الله هو مسؤول عمليا عن التدهور الإقتصادي الذي حلّ بالبلاد".

أضاف: "انّ كلام نصرالله يشكل خروجا عن المؤسسات الدستورية وتأكيد لتحول حزب الله من موقع المقاومة الى مجموعة لاهثة وراء السلطة تنفيذا لرغبة خارجية وتغطي الإرتكابات على كل المستويات الأمر الّذي يؤكد ان الدويلة لا يمكنها ان تكون البديلة عن الدولة".

ودانت كتلة "المستقبل" أخيرا "انفجار طيرحرفا وما لحقه من عبث بموقع الإنفجار، وهذا الإنفجار وما سبقه يجعل من لبنان خارقا للقرار 1701 والقرارات الدولية، كما ندين الإعتداء الإجرامي الذي تعرض له زوار في العراق ونتقدم بالعزاء من أهل الفقيد، ونعيّد اللبنانيين بعيد الميلاد المجيد".
  

السابق
فضل الله: قطاع الإتصالات فتح الشهية لكل الإتجاهات
التالي
عون: لست مستعدا ان اشرح وأعلّمهم بشأن مسؤولية اجراء الانتخابات في موعدها