ياسر الحاج يشنّ هجوماً على الرياضي

شنّ قائد الرياضي ومنتخب لبنان سابقاً ياسر الحاج هجوماً قوياً على النادي الرياضي بيروت على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، وحمّل الحاج بشدّة على إدارة النادي التي اعترضت على إسمه في اللجنة الفنية التي تدير بطولة الدرجة الأولى لكرة السلة حسب قوله.

وقال الحاج: "اود ان اشكر ادارة النادي الرياضي على الإعتراض على اسمي في اللجنة الفنية التي سوف تدير بطولة لبنان في كرة السلة لموسم 2012-2013. وانه لشرف كبير لي ان لا اكون ضمن لجنة فرعية (مع احترامي لكل الأشخاص فيها) لاتحاد كنت عضواً فيه، مهمتها ادارة بطولة سوف تكون مليئة بالمشاكل والمتاعب وهي غير معروفة الصلاحيات بعد".

وانتقد الحاج أحد إداريي النادي من دون ان يسمّيه مضيفاً: "مهما ظهرت على شاشة التلفزة فإنك لن تفهم لعبة كرة السلة ابداً وسوف تبقى بعيداَ كل البعد عنها لأنك لم تمارسها يوماً من الأيام".

ورأى الحاج في التغريدة الطويلة التي نشرها ظهر الثلثاء أنّه كان يتوقع أن يكون الإعتراض من نادي الحكمة مثلاً، وليس النادي الرياضي الذي حمل ألوانه لسنوات عديدة.

وقال: "كنت اتوقع ان يأتي الاعتراض من نادي الحكمة مثلاً الذي كان لي شرف احراز كأس اّسيا معه وان العب باسمه ايضاً بطولة العالم للاندية في ميلانو سنة 1999 او من اي نادي آخر، لكن الاعتراض جاء من ادارة النادي الذي ضحيت من اجله 14 سنة".

السابق
لبنان في قلب معادلة سلبية.. الوضع السوري الرقم الصعب فيها
التالي
بري: انتظر جواب المعارضة بشان محاضر اجتماعات لجان قانون الانتخاب التي استلمتها