جابر: لتكثيف الدوريات الامنية في النبطية لقمع السرقات

استنكر النائب ياسين جابر، في تصريح اليوم، السرقات المتنقلة للمحلات التجارية في النبطية والتي كان آخرها اليوم سرقة محل فضل سلوم لبيع الاجهزة الخليوية. وطالب وزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل زيادة عدد عناصر مخافر قوى الامن الداخلي في مدينة النبطية وتعزيز الدوريات الامنية في المدينة خصوصا خلال الليل ولا سيما اننا مقبلون على الاحتفال بعيدي الميلاد ورأس السنة.

وقال: "لا يجوز ان تبقى مدينة النبطية على هذا الشكل من توالي السرقات لمحلاتها التجارية وهي مركز المحافظة، ولا يجوز ان تبقى أرزاق التجار عرضة للسرقة المتنقلة بين الحين والاخر".

ودعا النائب جابر الوزير شربل الى عقد اجتماع لجميع القيادات الامنية المسؤولة عن الامن في مدينة النبطية "لتفعيل العمل الامني فيها ووضع خطة امنية تكون كفيلة بحماية التجار وممتلكاتهم وان تضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار في مدينة النبطية". وناشد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان "التدخل لوضع هذه الخطة الامنية المنهجية، اذ لم يعد مقبولا التمادي بهذا الفلتان الذي يستهدف التجار في النبطية من خلال سرقة محلاتهم التجارية محلا بعد الاخر، والمطلوب من القوى الامنية تكثيف دورياتها في النبطية خلال الليل لوضع حد لتفاقم السرقات التي يتعرض لها التجار في المدينة"، معلنا وقوفه الى "جانب جمعية تجار محافظة النبطية في رفع الصرخة لوضع حد لهذه السرقات وضرورة قمعها من خلال القوى الامنية المولجة حماية وفرض الامن في مدينة النبطية".
  

السابق
سرقة محل لبيع الاجهزة الخلوية في النبطية
التالي
النهار: السنيورة منتقداً ميقاتي: كمن يبيع الثلج