بري: تفعيل عمل المؤسسات واستئناف درس قانون الانتخاب

جدد رئيس مجلس النواب نبيه بري، كما نقل النواب عنه بعد "لقاء الاربعاء" اليوم، تأكيد "تفعيل عمل المؤسسات الرسمية وفي مقدمها مجلس النواب"، مشيرا الى أنه سيتابع هذا الموضوع مع نواب 14 آذار الذين طلبوا موعدا للاجتماع معه.

وشدد على "ضرورة الانصراف الى معالجة كل الاستحقاقات التي تهم لبنان واللبنانيين، بعيدا من سياسة الانتظار والرهانات"، مشددا في هذا المجال على "أهمية استئناف درس قانون الانتخابات لبت هذا الاستحقاق في أقرب وقت، وفي اجواء التعاون والتوافق".

وكان بري استقبل النواب: محمد رعد، اميل رحمة، علي بزي، الوليد سكرية، هاني قبيسي، علي المقداد، ياسين جابر، نواف الموسوي، علي خريس، عبد المجيد صالح، مروان فارس، علي عمار، غازي زعيتر، قاسم هاشم، حسن فضل الله، عباس هاشم، ايلي عون، نوار الساحلي، وميشال موسى.

واستقبل بعد الظهر رئيس مؤسسات "أمل" التربوية الدكتور رضا سعادة ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا، ونادي الجنوب – تول التابع لمؤسسات "أمل" التربوية، والذي حقق إنجازا رياضيا للبنان على الصعيد العربي في كرة الطاولة بفوزه بالميدالية البرونزية في بطولة الاندية العربية الرابعة والعشرين لكرة الطاولة التي أقيمت في مراكش لعام 2012، ويضم فريق النادي اللاعبين: داود شعيب، الفرد نجم، محمد حمية، وحسين طهماز.

على صعيد آخر، تلقى بري رقية شكر جوابية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ردا على تهنئته بالاعتراف بدولة فلسطين عضوا بصفة مراقب في الامم المتحدة.

كما تلقى برقيتي تهنئة بعيد الاستقلال من الرئيس الاريتري اسياس افورقي، ومن رئيس مجلس النواب الروماني فاليري استيفان زغونيا.

وتلقى برقية جوابية من رئيس مجلس الاعيان الاردني طاهر المصري.
  

السابق
قائد الجيش الإيطالي تفقد وحدة بلاده في الجنوب
التالي
أهالي طيردبا قطعوا الطريق العام احتجاجا على تراكم الحفر وسط الطريق