حوري: النسبية تصح مع الاستقرار وليس مع انقسام حاد

أوضح عضو كتلة "المستقبل" النائب عمار حوري في حديث إلى قناة ال"OTV" "أن وفدا من تيار المستقبل، زار وزير الداخلية مروان شربل وسلمه لائحة من 12 نائبا وقياديا في التيار يعتبرون في دائرة الخطر".

وقال:"بما أن إرسال حمايات لهؤلاء الاشخاص ليس متاحا ضمن قدرة أجهزة وزارة الداخلية، وبالتالي تحتاج الى دور لرئيس الحكومة فيها، فاتصل الوزير برئيس الحكومة نجيب ميقاتي وأبلغه بالموضوع، ولكن الاخير كان مسافرا الى الفاتيكان فأوضح لشربل انه سيتابع الموضوع فور عودته".

أضاف:"ما صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة معيب عندما يقال انهم ليسوا بجو ما تم الكلام به، ولذلك رددت هذا الرد الحازم".

وعن دعوة رئيس مجلس النواب نبيه بري اللجان النيابية إلى الانعقاد لبحث قانون الانتخاب، أشار حوري إلى أن "14 آذار تعقد اجتماعا في هذه الأثناء وسيصدر بيان عنه"، موضحا أن "قانون الإنتخاب في مكان ما يشبه الدستور وقد يصدر بالنصف زائدا واحدا، ولكن من موقعنا الوطني وحفاظا على الوحدة لا نلجأ لهذه الطريقة".

ورأى حوري أن "النسبية تصح مع الاستقرار وليس مع انقسام حاد"، مشيرا الى أنه "من هذا المنطلق نحن مع تطوير قانون الإنتخابات ولكن يهمنا ان تجري الإنتخابات في موعدها".
  

السابق
بلدية صيدا تنضم الى رابطة المدن الكنعانية والفينيقية والبونية
التالي
فلتشر: عائدات النفط والغاز يجب أن تولد الاستقرار للجميع في لبنان