جعجع: الفريق الآخر يحاول الاستفادة من الوقت للقيام باغتيالات

أشار رئيس "حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع خلال استقباله وفدا طالبيا من جامعة القديس يوسف USJ، إلى أن "مجرد العيش في هذا الوطن صعب ومكلف ومتعب جدا ولكن وطنكم ومجتمعكم يجب أن يكونا في المرتبة الأولى من اهتمامامكم".
وحثّ الطلاب على "وجوب الاستمرار بالجهد والكفاح من أجل القضية التي من دونها لا وجود لنا، اذ ان الحياة لا تعني شيئاً بدون وطن وكرامة وحرية"، موجها تحية خاصة الى زحلة "التي تتمتع برأي عام نابض بدّل توجهه 180 درجة ما بين انتخابات 2005 و2009 ليس لأنها غيرت خطها السيادي بل لأن من انتُخبوا في العام 2005 غيّروا خطهم السيادي وذهبوا الى مكان آخر مختلف تماما"، كما توجه بتحية مميزة لها نكهة خاصة الى الجنوب "صاحب الوضع الصعب حيث "على الكتف حمّال" ولكن بالرغم من كل ذلك كانت النتائج مشرّفة، وتحية أخرى الى الشمال، ولا يمكن أن ننسى التحية الكبرى الى بيروت حيث تتمركز التيارات الأخرى من كلّ حدب وصوب منذ عشرات السنين ولكنكم استطعنم التغلب عليهم".
واذ شكر الحلفاء في "تيار المستقبل" و"الكتائب اللبنانية" وأحزاب وفرقاء 14 آذار، اعتبر جعجع "أننا نخوض مواجهة قوية جدا باعتبار ان الصراع وصل الى أشده، فنحن كنا نحاول تسيير الأمور وحلحلتها بالتي هي أحسن ولكن تبيّن ان الفريق الآخر يحاول الاستفادة من الوقت ليقوم بأكبر عدد ممكن من الاغتيالات السياسية، ولكن حان الوقت لنقول لهم "كفى اغتيالاً وإجراماً!"، مضيفا: "في حال أرادوا أن يمارسوا السياسة كما يجب فأهلاً وسهلاً بهم، أما اذا رفضوا سنواجههم في السياسية الى حين التوصُل الى تفاهم لوقف عمليات العنف السياسي والقتل على الهوية السياسية".
وتمنى جعجع للطلاب "النجاح في دروسهم الى حين وصول موعد الانتخابات النيابية المقبلة التي أمل لقوى 14 آذار ان تحقق الانتصار الكامل والساحق فيها".
من جهة أخرى، التقى جعجع وفدا من اللجنة المنبثقة عن عمال الـATDC في مؤسسة كازينو لبنان، في حضور رئيس مصلحة العمال والموظفين في القوات المحامي شربل عيد ورئيس خلية موظفي كازينو لبنان في القوات شارل كيروز. وشكر الوفد جعجع على مواكبته لملف الموظفين المتعاقدين وقيامه بالاتصالات اللازمة مع المرجعيات المعنية بغية التوصُل الى حلٍّ أرضى الجميع.

السابق
النقابة ترسل رد نوال عن قضية ساندي
التالي
شيرين تعود بالسرّ إلى زوجها!