قاسم: المقاومون يجابهون اسرائيل بصمود رائع

أكد نائب الامين العام ل"حزب الله"الشيخ نعيم قاسم، خلال مجلس حسيني في مقام السيدة خولة في بعلبك، "ان معادلةالردع قائمة اليوم في غزة وإسرائيل لم تعد تمتلك الخيارات كما كانت في السابق، وهي تواجه اليوم صمودا رائعا من المقاومين الفلسطينيين الشرفاء ما يجعلها تعتدي من دون مبرر، فيما يقف العالم مع ظلمها وعدوانها، والحق يؤخذ بالمقاومة وليس عبر مجلس الأمن أو الدول الكبرى".

ورأى "ان الاعتداءات الاسرائيلية على غزة هي ضمن منهج شيطاني تؤيده اميركا وتدعمه. بينما ترى اميركا ان لإسرائيل الحق في الإعتداء، نرى عكس ذلك ان للفلسطينيين الحق في الدفاع عن أرضهم وقضيتهم وأنفسهم. فإسرائيل اليوم تعتدي على غزة وهي الشيطان الأصغر يحميها الشيطان الأكبر اميركا، ولولا هذا الدعم المنحرف والظالم والجائر لما تجرأت إسرائيل على فعل ذلك، ولما استطاعت البقاء في منطقتنا لحظة واحدة وكل مشاريعها مدعومة من الإستكبار العالمي على رغم باطل هذه المشاريع".

وختم: "إسرائيل اليوم من دون حدود دولية وقد استطاعت المقاومة حرمانها هذه الحدود. هي تقتل الأطفال وتهدم البيوت من دون مبرر أو رادع، وهذا ما يعطينا الدرس الواضح، فالمقاومة وحدها تستطيع أن تسترد الأرض وتمنع العدوان وقد فرضت نفسها خيارا وحلا لقضايا منطقتنا وهي التي حررت الأرض وغيرت معادلة الردع ولم تعد إسرائيل تمتلك الخيارات".   

السابق
فضل الله:الفلسطينيون قدموا نموذجا في الانتصار
التالي
جابر: لفتح ابواب الحوار وحماية لبنان من الاخطار المحيطة