سلام : لا يمكن لأي قوة سياسية ان تستأثر بالحكم ولا بد من توحيد الصفوف

رأى النائب تمام سلام، انه "لا يمكن لأي فئة او قوة سياسية في لبنان من ان تستأثر او تتفرد بحكم لبنان"، داعيا "القيادات السياسية الى ان تكون ايجابية وبناءة في المساعي التي تقام لجمع الكلمة وتوحيد الصفوف والابتعاد عن التفرد والاستئثار".
كلام سلام جاء خلال سباق الاستقلال الذي نظمته جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت لنيل كأس الرئيس صائب سلام.
واستذكر سلام، "هذا التاريخ العريق من العطاء والتضحية والبذل في سبيل لبنان واللبنانيين هو تاريخ مزدوج مؤلف من جهود رجال كبار مثل صائب سلام ولكن ايضا هو جهد متواصل من مؤسسات كبيرة مثل المقاصد. إن عطاءات وتضحيات المقاصد والمقاصديين على مدى سنوات طويلة تزيد عن القرن هي مستمرة في طريق قويم وصحيح من اجل لبنان واللبنانيين".
وحيا "رئيس الجمهورية ميشال سليمان على ما يسعى اليه من وحدة صف ووحدة كلمة انطلاقا مما تم التوصل اليه من اعلان بعبدا ليضمن لكل اللبنانيين مستقبلا مزدهرا، ونسمع في هذه الايام بعض المساعي من هنا وهناك لمحاولة جمع الكلمة وتوحيد الصفوف من اجل اراحة اللبنانيين ومن اجل تسهيل الابتعاد عن التفرد والاستئثار ليشترك الجميع في مسيرة الحفاظ على سلمنا الاهلي وعلى سلم لبنان وعلى مستقبل أبنائه، فإليهم جميعا اقول على كل القيادات السياسية ان تكون ايجابية وبناءة في هذه المساعي".

السابق
مبادرة من وزراء جبهة النضال لدرء الفتنة والعودة للحوار
التالي
قهوجي: الجيش سيعمل بكل قوة ليبقى لبنان ارضا واحدة لكل اللبنانيين