جمعية “الحمير”..على فيسبوك!

ينشط في هذه الأيام كثير من نشطاء "الفيس بوك" بابتداع واختراع مسميات ونكات وقفشات وطرائف على صفحاتهم الخاصة في ظل ما يمر به الوطن والشعب من احتجاجات واعتصامات ومسيرات مطالبة بالاصلاحات إضافة إلى دعوتهم للحكومة بالتراجع عن قرارات اقتصادية تضر بالمواطنين.

آخر صرعات وجديد النشطاء على صفحاتهم "الفيسبوكية" ما قام به ناشط "فيسبوكي" يدعى ثابت المومني من تأسيس ما أطلق عليه اسم "جمعية الحمير الأردنية / حمير لأجل الوطن" فيما تصدر هو رئاستها والإشراف عليها، في حين وصل عدد أعضائها إلى 137 عضوا حتى ساعة كتابة هذا التقرير.

المومني وضع تعريفا وشرحا مختصرا عن الجمعية لمن أراد ان ينضم إليها كان نصه " هي جمعية حمير لأجل الوطن.. حمير أخذت على عاتقها معاهدة الله أن لا تخون كما فعل أراذل القوم من الفاسدين.. إنهم شرفاء من هذا الوطن اختار كل فرد فيهم بأن يكون "حمار وطن" لا أن يكون سارقا ولصا وخائنا".. فهي جمعية من أجل الوطن لا من أجل السلطة والسلطان، حسب وصفه.

فيما وضعت الجمعية في "أدبياتها" المعلنة على الصفحة "الفيسبوكية" صيغة ترحيب لمن قرر الانضمام إلى اعضائها تبدأ فور لحظة الإعجاب والانضمام بالتالي " انضم العضو رقم .. في جمعية الحمير الأردنية الان.. أرجو من جميع الأعضاء الترحيب به.. أهلا بك أيها العضو الجديد وموعدنا مع الصبح القريب.. عاش الشعب.. عاش الوطن.. عاشت الأمة".

السابق
ريهانا تلهب المسرح بحمالة الصدر
التالي
قبلان: البلاد عرضة لمؤامرات تحتم علينا ان نكون عقلاء حكماء في تصرفاتنا