حوري ردا على نصر الله: مضمون خطابه فارغ وتحدث بلغة زواريب لا تليق به

سجل عضو كتلة "المستقبل" النائب عمّار حوري مجموعة ملاحظات على خطاب الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله الذي وصف مضمونه بأنه فارغ ولم يتضمن جديداً، مشيراً إلى أن "نصر الله أراد ابلاغنا أمرين: أولهما ان الدكتور سمير جعجع يحاول التسبب بفتنة مسترجعاً الماضي وان كل الناس متورطة بالتآمر على المقاومة، والثاني ان حكومة نصر الله باقية".

ورأى حوري ان "نصر الله تحدث عن طائرة "أيوب" لكنه لم ينتبه إلى ان إيران اعلنت ان المعلومات التي سجلتها الطائرة باتت في حوزتها، وهو أمر يؤكد ان الطائرة ارسلت لخدمة أهداف إيرانية، وهو أيضاً عندما تحدث عن أهمية وجود الشيوعيين في طاولة الحوار لم يخبرنا لماذا لم يأخذ أي مرشح شيوعي على لوائحه الإنتخابية".

ولاحظ كذلك، ان "نصر الله، الذي يفترض أن يكون قائد المقاومة، تحدث بلغة زواريب لا تليق به، وكذلك الأمر بالنسبة إلى حكومة الوحدة الوطنية، حيث تحدث بلهجة الحمل الوديع، وان 14 آذار كان هو الفريق المرتكب بينما العكس هو الصحيح".

وختم حوري: "خلاصة الكلام ان نصر الله يريد أن يقول انه يمثل أو هو على علاقة مع جزء من هذا الوطن، ولهذا السبب فإن حكومته باقية لأنه يمثل جزءاً من هذا الوطن، خدمة للأهداف التي يمثلها".

السابق
السفير: اتصالات مصرية مع حزب الله لتبديد التباسات زيارة عمرو الى بيروت
التالي
الأخبار: جنبلاط يدعو إلى صيغة حكومية جديدة